استعراض خيارات تراديروش


تراديروش الاستعراض.


تأسست تراديروش في 2018 ولها سمعة ممتازة. وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولها دعم العملاء استجابة للغاية. متطلبات الحد الأدنى للإيداع هو $ 200، والحد الأدنى لحجم التجارة هو مجرد 5 $! يمكن فتح الحسابات بعدة عملات مثل أوسد، ور، غبب، جبي، كاد و أود. تتراوح العوائد من 81٪ على الخيارات البسيطة والقصيرة الأجل، وتصل إلى 500٪ على خيارات نوع بلمسة واحدة. كما يقدم تراديروش 10٪ المبالغ المستردة على الصفقات الخاسرة.


يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل تومسون رويترز، ويسهل التداول العام بطريقة موثوق بها للغاية. العوائد ليست هي الأعلى في هذه الصناعة، ولكن احتمال تحقيق هذا المتوسط ​​81٪ دفع تعويضات، على معظم الخيارات البسيطة، تحسنت بشكل ملحوظ بفضل موثوقية تراديروش ل. التقييم الممتاز هذا الوسيط لديه ما يبرره بشكل جيد. هذا الوسيط هو المثالي للتجار اليوم، وتجار اليوم تمديد بعض الصفقات الخاصة بهم إلى بضعة أشهر خارج.


تراديروش لم يعد يقبل عملاء الولايات المتحدة.


منصة التداول.


يستخدم تراديروش منصة التداول سبوتوبتيون ثبت التي تقدم جميع أدوات التداول المعتادة يمكن للمرء أن يسأل عن، مثل خيارات الاتصال / وضع بسيطة، 60 خيارات ثانية، خيارات بلمسة واحدة، وبالطبع شعبية بناء منشئ. كما أنه يوفر ميزات إضافية لم يسبق له مثيل في مكان آخر، مثل القدرة على عرض كم من الوقت المتبقي لشراء خيار معين، كم من الوقت لانتهاء، وعرض الرسوم البيانية المتقدمة من خلال ميزة تسمى الخيار برو. ويوفر أكثر من 90 الأصول، والقدرة على الحصول على أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 6 أشهر خارج. كما تعمل المنصة على هواتف أندرويد و إفون الذكية، وتدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والألمانية والروسية والسويدية وحتى اليابانية. لسوء الحظ أنها لا تقدم الحسابات التجريبية، والتي قد تكون مخيبة للآمال للتجار الذين يسعون لاختبار منصة التداول في طريقة العرض أولا. ولكن مع 5 $ فقط حجم التجارة الحد الأدنى، فإنه لا يزال جذابا جدا ومنخفضة المخاطر لبدء التداول الشيء الحقيقي على الفور.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


تراديروش مرخصة ومنظمة داخل الاتحاد الأوروبي، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). وهذا يضمن أن جميع أموال العملاء آمنة في جميع الأوقات، حتى في حالة غير محتملة من إعسار الشركة. ويمتد التنظيم ليشمل جميع جوانب المعاملات المالية؛ فإنه يضمن الشفافية، والتجارة العادلة وأيضا معالجة آمنة للغاية من المدفوعات عبر الإنترنت.


تراديروش مرخص من قبل سيسيك.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


ويمكن إجراء الودائع مع جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، سكريل و نيتيلر. والانسحابات موثوقة وفي الوقت المحدد، ولكن بسبب التنظيم المتعلق بإجراءات مكافحة غسل الأموال، هناك إجراء سحب محدد في المكان. وينطبق هذا الإجراء على جميع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الجيد ويتطلب سحب المبلغ الأولي إلى المصدر الأصلي للدفع الذي استخدم في إيداع الأموال. الخدمة موثوق بها، والموظفين هم دائما في وضع يمكنها من مساعدة العملاء مع معاملاتهم. وبمجرد الفوز على الدوام، يمكن للمرء أن سحب أرباحهم باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم. تراديروش لديه سمعة جيدة جدا في التعامل مع المدفوعات والسحب.


تراديروش يقدم بعض الميزات المفيدة جدا، التي قد لا تكون فريدة من نوعها بعد الآن، ولكن لا تزال نادرة للعثور عليها جميعا في وسيط موثوق بها. هذه هي ميزات دوبل أوب، رول أوفر بيلدر. هذه هي مفيدة بما فيه الكفاية، وكافية بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، لإغراء تاجر لبدء التداول مع التجارة راش. خياراتهم 60 ثانية تقدم متوسط ​​العائد ولكن احتمال كبير جدا من النجاح في أيدي تاجر محنك، أكثر من أي مكان آخر! تذكر مدى أهمية موثوقية المنصة في الأسواق سريعة الحركة. كما يقدم تقارير تحليل السوق، وهذه ليست في تقارير متعمقة ولكن لا يزال يمكن أن يكون مساعدة كبيرة للمبتدئين.


حكمنا.


تراديروش لديه بسيطة وموثوق بها، ثبت وجيدة اختبار منصة التداول. ليس من السهل العثور على وسيط وجود مثل هذا التقييم الجيد في جميع جوانب خدماتها. تراديروش يهدف إلى التجار خطيرة، التجار الذين لديهم بالفعل فهم جيد للأسواق وصناعة الخيارات الثنائية. وهي ملتزمة التزاما مطلقا بتحسين خدماتها وتجربة التداول العامة. وعلاوة على ذلك فإنه يوفر بنية لا عمولات، واحتمال كبير للنجاح في ظروف التداول في السوق سريع، و 100٪ الشفافية والنزاهة.


على الجانب السلبي تراديروش لا تقدم الحسابات التجريبي، ولكنه لا يضمن أيضا الحد الأدنى لحجم التجارة يبدأ في 5 $، وهذا هو مناسب جدا للمبتدئين. منصة هم موثوقة للتداول تصل إلى حجم كبير ومناسبة للمهنيين فقط كذلك. وقد تم تصميم منصة التداول مع الراحة والدقة في الاعتبار، وهذا هو السبب في أنه يوفر خيارات عرض متقدمة. وهذا يمكن التجار من وضع الكثير من المال على التجارة، ورصد أن التجارة مع الثقة لا مثيل لها لم يسبق له مثيل في معظم المنصات الأخرى.


سوف تراديروش لا تحاول لك كامل مع عروض مذهلة، بالضبط لأنه يعرف ما يريد التجار خطيرة. بدلا من ذلك توفر أفضل نوعية وموثوقية حيث انها في حاجة إليها أكثر، في دعم العملاء وفي منصة التداول. وحقيقة أنه قد تم تصنيفه جيدا من قبل هؤلاء التجار خطيرة يتحدث حجم عن موثوقيتها. التجار والمستثمرين حقا يمكن أن يثق هذا الوسيط أسفل مع آخر التفاصيل.


سنة التأسيس: 2018.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


تراديروش معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


تراديروش وسيط مراجعة.


جعلت تراديروش من السهل جدا للتجارة الخيارات الثنائية. كعميل تراديروش جديدة كنت أدرك بسرعة أنك لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في الخيارات الثنائية لبدء التداول. وكشف استعراض تراديروش منصة سهلة الاستعمال جدا. دعم تراديروش سريع كما البرق. معرفة المزيد من خلال قراءة مراجعة تراديروش لدينا.


تراديروش مراجعة الميزات الخاصة.


عندما كنت قد وقعت سوف تقدم لك خمسة عروض مكافأة مختلفة. إذا كنت لا ترغب في الحصول على أي إيداع لا إيداع من وسيط ثنائي تراديروش وبالتالي تخضع لبعض متطلبات الحد الأدنى من الرهان ببساطة تخطي هذا عن طريق النقر على علامة التبويب الودائع في الزاوية اليمنى العليا.


حساب تراديروش ميني ترادينغ: إيداع 250 دولار أمريكي "$ 499 = 20٪ مكافأة تراديروش حساب التداول القياسي: إيداع $ 500 вЂ" $ 999. = 30٪ مكافأة تراديروش حساب التداول التنفيذي: إيداع $ 1000 Ђ "4999 $ = 40٪ مكافأة، وسحب المعجل، حساب.


مدير + واحد خطر التجارة الحرة! حساب تداول تراديروش الذهب: إيداع 5000 $ Ђ "9999 $ = 50٪ مكافأة، البنك نفس اليوم وسحب نيتيلر، مدير مخصص + خمسة خالية من المخاطر الصفقات! لجميع عملاء التداول المباشر الجديد. حساب التداول تراديروش البلاتين: إيداع $ 10،000 + = 75٪ مكافأة وكل ما سبق + إيباد مجانا وأفضل الخدمات التي يمكن أن أتمنى من أي وقت مضى ل! لجميع عملاء التداول المباشر الجديد.


يمكنك تداول أقل من 5 $ على خيارات 60 ثانية، وهو أقل من معيار الصناعة. كان لدينا تجربة ممتعة من تحقيق ربح صغير مع 60 ثانية عند البحث عن استعراض تراديروش لدينا.


تراديروش مراجعة برامج التداول والأصول.


تراديروش يستخدم منصة سبوتوبتيون، والتي هي المعلقة وسهلة الاستعمال. يستغرق سوى بضع دقائق لمعرفة كيفية شراء الخيارات في أسواق الخبرة الخاصة بك. استعراض تراديروش أظهرت لنا أيضا أن هناك العديد من الخيارات لتصبح خبيرا مع هذا الوسيط.


تقدم تراديروش الخيارات الثنائية المشتركة مثل خيارات عالية / منخفضة تسمى أيضا الدعوة / وضع، خيارات لمسة واحدة و أوبتيون بيلدر التي تمكنك من تخصيص الصفقات الخاصة بك. نحن لم نستخدم هذه كثيرا خلال استعراض تراديروش. عندما كنت معتادا على أساسيات تداول الخيارات الثنائية ومعرفة كيفية إجراء تحليل السوق، وبناء الخيار يمنحك الفرصة لضبط الوقت المحدد انتهاء الصلاحية وتحديد مستوى المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تتوقع أن اليورو سوف تزيد في أربع ساعات ثم قمت بتعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى أربع ساعات وانقر فوق вЂ~call†™. الخيار منشئ يجعل من الممكن اختيار كم كنت على استعداد للمخاطر في تجارة واحدة. يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق اختيار مستوى الربح 60٪ و 25٪ للتأمين من أجل تقليل التباين الخاص بك. نحن حقا أحب أن استخدام هذا لتحقيق الربح عند التداول للاستعراض تراديروش.


وأظهر لنا استعراض تراديروش لنا أنها تقدم للتجارة الخيارات الثنائية في جميع الأسواق الرئيسية الأربعة: العملات والأسهم والسلع والمؤشرات ولها أكثر من 85 أصول تجارية مختلفة.


تراديروش مراجعة الدعم والخدمات.


الدعم في تراديروش رائع. يمكنك الحصول على عقد من الدعم 24/7 عن طريق البريد والدردشة الحية. لم يكن علينا أن ننتظر أكثر من 42 ثانية لعميل الدعم المباشر وتم الرد على جميع أسئلتنا على الفور خلال استعراض تراديروش.


عند أول إيداع تراديروش الخاص بك محلل السوق كبار سوف البريد الإلكتروني لك وطلب وقتا مناسبا لجدولة مكالمة هاتفية. كما حصلنا على مكالمة خلال مراجعة تراديروش. بل هو خدمة لمساعدتك على البدء في تراديروش واستيعاب الاحتياجات الخاصة بك.


تراديروش مراجعة المصرفية والشركة.


في استعراض تراديروش كشفنا انها مهمة بسيطة لإيداع مع تراديروش ويستغرق سوى بضع دقائق قبل أن تتمكن من بدء التداول. تراديروش لا تتقاضى أي رسوم على الودائع ويمكنك سحب مرة واحدة في الشهر مجانا. إذا قمت بسحب أكثر من ذلك سيكون هناك 30 $ رسوم الخدمة.


الحد الأدنى للانسحاب هو 100 $ مع سلك مصرفي وبطاقات الائتمان. مونيبوكيرز ليس لديه الحد الأدنى للسحب على الرغم من ما يقوله فاق، اختبرناها في استعراض تراديروش.


يتطلب تراديروش فقط الممسوحة ضوئيا صورة الهوية إثبات هويتك وعنوان المنزل. هذا هو الامتثال لقانون الأمريكيين باتريوت من 26 أكتوبر 2001.


إذا قمت بإجراء وديعة مع بطاقة الائتمان تحتاج إلى مسح هذه أيضا ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة نوصي كنت تعبر أربعة من 12 أرقام حتى يبدو مثل هذا 1234 †"1234 вЂ" زكسكس †"1234.


تراديروش شهادات العملاء.


وأعتقد أنه هو منصة جيدة كانت الصفقات بلدي تسير على ما يرام لم تحاول الانسحاب بعد على الرغم من.


أنا وقت طويل لاختيار وسيط، وأعتقد أن بلدي تراديروش هو الخيار الصحيح. دائما في الأرباح وليس هناك مشاكل مع سحب المال في حسابي المصرفي.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and and.................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


تراديروش وسيط مراجعة.


أدوات تداول كبيرة وخيارات: تراديروش هو منصة الخيارات الثنائية مبتكرة ومغرية للتجار خطيرة.


دلائل الميزات.


60 ثانية تداول الخيارات الثنائية تصل إلى 81٪ العوائد.


تراديروش ريفيو & # 038؛ إحصائيات النظام الأساسي.


هنا في ثنائي الخيار رؤى نحن نقدر منصات التداول الخيارات الثنائية التي تعطي تجربة في جميع أنحاء العام، وإعطاء أكبر قدر من التنوع وسهولة التداول.


تراديروش وسيط الخيارات الثنائية، لا تحقق كل مربع في قائمتنا، ولكن ما يفعله بشكل جيد هما من أهم الميزات تاجر من ذوي الخبرة يبحث عن: أدوات التداول عالية الجودة واختيار خيارات التداول. لهذا السبب وحده نحن & # 8217؛ بدت أبعد من حقيقة أن هذا الوسيط هو مجرد بداية وسمح ذلك في حين كنت تشعر قد يكون هناك بعض الجوانب في عداد المفقودين، فإنها تفعل الجوانب الأكثر أهمية بشكل جيد، وتحسين مستمر وتوفير التجار خيار ثنائي مع ما يحتاجون إليه أكثر من غيرها.


باستمرار على ما يصل.


التجارة راش لا يزال لديه وسيلة للحاق بركب بعض من منصات التداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت أكثر رسوخا، ولكن في مثل هذه السوق المتغيرة والمبتكرة والخيارات الثنائية، واحد دائما لديه لتلقي نظرة على يثير النجوم. تراديروش يناسب بسهولة في هذه الفئة، وتوفير وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول عبر الإنترنت في سبوتوبتيون وإعطاء الخيارات الثنائية التجار مجموعة رائعة من الأدوات المالية والخيارات للحصول على التجار متحمس.


إلا أن المستكشفين حذارون، كما هو الحال مع أي مياه "أقل من المخطط"، فإن الخرائط والأدلة المتاحة لمساعدتك في استخدام هذه الأدوات الجديدة ليست شاملة كما كنا معتادين وسياسة سحبها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.


الأصول المالية & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.


مع ما مجموعه 104 الأصول المالية للتداول في، وتوفر منصة تراديروش كل خيار جولة من الخيارات التي من الصعب أن ينتقد. هل هناك وسطاء خيار ثنائي لديهم المزيد من الأصول؟ نعم فعلا. هل هناك وسطاء آخرون يقدمون أقل؟ نعم فعلا. سوف تجد جميع الأصول الرئيسية (وأكثر قليلا) للتجارة؟ نعم فعلا. مع 50 سهم، 25 عملة (الفوركس)، 10 السلع، 24 المؤشرات، والمبلغ الإجمالي تراديروش الأصول فوق المتوسط. كما أنها أضافت تداول زوج الأسهم مما يسمح لك للمراهنة على 12 زوجا من تركيبات الأسهم.


أوقات انتهاء تراديروش تختلف، ولكن لديهم كبيرة 60 ثانية الصفقات المتاحة. عموما يمكنك اختيار أي وقت انتهاء الصلاحية بين 60 ثانية إلى نهاية اليوم أو الأسبوع. إذا كنت تاجر عطلة نهاية الأسبوع قد تجد نفسك محدودة من الأصول القابلة للتداول وحقيقة أن خيارات اللمس لديها فقط أسبوع واحد (من الاثنين إلى الجمعة) الخيار.


الربح & أمب؛ عائدات.


مرة أخرى، نحن نكره أن رمي تلك الكلمة حولها ولكن، في عائدات المال هي متوسطة جدا في تراديروش. من الصعب أن نخطئ وسط الخط، ولكن الأرقام لا تثير لنا حتى لو أنها بالتأكيد لا تجعلنا غير مريحة.


ومع ذلك قلنا دائما أن العوائد ليست سوى واحدة من العوامل النظر وليس الأسباب الرئيسية لاختيار وسيط الخيارات الثنائية. بعد كل 99٪ العائد على لا شيء، لا يزال شيئا. قد لا تكون عودة تراديروش عالية مثل بعض، ولكن الأدوات التي توفرها يمكن أن تعطيك فرصة أفضل للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى وأكثر من ذلك.


وقال إن العائد الفعلي متوسط ​​في الصناعة بنسبة 75٪ في المال و 70٪ متوسط ​​العائد لمعظم الأصول، في حين أن الحد الأقصى للأرباح يبلغ حوالي 81٪. من المبلغ المسترد هو (مرة أخرى) المتوسط، بين 0-10٪. لا شيء أكثر من ذلك بكثير ليقول هنا، يتيح التحرك على طول.


إيداع & أمب؛ انسحاب.


دعونا نبدأ مع متوسط ​​الأخبار - تراديروش الحد الأدنى للإيداع هو 200 € / $. ليست واحدة للتاجر عارضة أو "محاولة قبل أن تشتري". في ثنائي الخيار البصائر نحن لا نفهم السماسرة الذين لا تسمح بحد أدنى 100 $ / € - ما يكفي لاختبار حساب والحفاظ على التداول، دون استبعاد المبتدئين. ومع ذلك، لا توجد رسوم أو عمولات على أول إيداع أو شراء الخيارات والسحب وعادة ما يتم عن طريق طريقة الإيداع، مع واحد مجانا حوالة مصرفية شهر و 30 $ رسوم لأكثر في نفس الفترة الزمنية.


الآن للأخبار السيئة - وانها عن الانسحاب. دائما موضوع ملموس بالنسبة لمعظم. إذا قمت بإيداع باستخدام بطاقة الائتمان (لاتخاذ 200 $ الحد الأدنى للإيداع، وإلا زاد عدد إلى 500 $)، فإن الحد الأقصى للانسحاب عبر سيسي لا يتجاوز المبلغ المودعة. يمكن أن يقول ساخرة أنها تجبر التجار للحفاظ على مكاسبهم في حسابهم لأطول فترة ممكنة، وإعطاء التاجر المزيد من الفرص لتفقد الرهانات المالية المكتسبة بشكل جيد. لماذا لا يمكنك سحب أرباحك بنفس الطريقة وفي نفس الوقت الذي أودعت فيه؟


يمكن لشخص أقل سخرية أن يشير إلى أنه يمكنك أن تأخذ إيداع الخاص بك مرة أخرى في بطاقة الائتمان الخاصة بك والمكاسب الخاصة بك على التحويل المصرفي، ولكن هذا هو عملية أكثر تعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. إذا أنا إيداع 200 $ والفوز 200 $، أريد أن أكون قادرا على اتخاذ كامل 400 $ في واحدة سهلة، ضرب بسيط. لا 200 $ على بطاقة الائتمان والباقي في خمسة أو عشرة أيام عمل إذا تمت الموافقة عليها في الوقت المناسب. أدوات التداول المالي كبيرة أم لا، وهذا هو نكسة خطيرة بالنسبة لنا. تراديروش وقت الانسحاب في أي مكان بين بضع ساعات مع محفظة إلكترونية مثل سكريل أو 3-5 أيام عمل لطرق أخرى.


دعم العملاء.


وقد حقق هذا الوسيط تراديروش بعض التحسينات الملحوظة في هذا المجال، والانتقال من الدعم المتاح فقط عن طريق 2 أرقام دولية - الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة، إلى دعم اللغة متعددة، بما في ذلك الفرنسية والعربية والإسبانية والأسترالية واليابانية الأرقام المحلية. خدمة الدردشة الحية واستجابة البريد الإلكتروني جيدة ومتوفرة بسرعة خلال معظم ساعات اليوم، من الأحد إلى الجمعة.


تجارة المحمول.


تراديروش تقدم لعملائها وسيلة سهلة لاستخدام التطبيق المحمول الأصلي لمستخدمي إفون ومستخدمي أندرويد. ويكرس التطبيق التداول المحمول ترادروش لجعل حياتك التداول أسهل عندما على هذه الخطوة حتى لا تفوت فرصة لجعل الرهان. أنه يحتوي على جميع الأصول والميزات من منصة على شبكة الإنترنت ويسمح لك لإيداع الأموال في حسابك بشكل آمن على الذهاب.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية وفي الأسواق المالية ثم هذه الخيارات الثنائية التطبيق المحمول سيكون رصيدا كبيرا بالنسبة لك لتكمل منصة على شبكة الإنترنت.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


إنقاذ النعمة. أدوات التداول المالي التي توفرها تراديروش هي أي شيء سوى المتوسط. وجاءت التجارة الاندفاع على الساحة مرة أخرى في عام 2018 مع الأمل في كونه "طفل أزيز" - أكثر ذكاء، وأفضل وأكثر حافة القطع. في حين أنها لم ترق إلى كل توقعاتها، ما لديها قد أعجبت ما يكفي من التجار لخلق ضجة حقيقية حول هذا الوسيط.


بخلاف 60 خيارات الخيارات الثانية، التي التجارة راش بشكل جيد للغاية وربما هو السمة الرئيسية من منصة التداول الخيارات، والأدوات الأخرى هي ما يجعل منصة تبرز.


الخيارات الثنائية لمسة واحدة للتداول عطلة نهاية الأسبوع هو خيار الرهان المالية لطيفة، حتى لو كان الخيار الوحيد أسبوع واحد يمكن أن يكون محدودا قليلا. ولكن بهم ثنائي خيارات البناء، والذي يسمح للتجار لاتخاذ قرار لأنفسهم ما سيكون العائد واسترداد لخيار معين يقف خارجا فوق حزمة.


وأخيرا، أداة برو التاجر يجلب المنزل لحم الخنزير المقدد، وإعطاء التجار المتقدمة العديد من المبادلات التجارية والرسوم البيانية. وقد جلبت هذه الأدوات التجارية المالية كبيرة هذا المنبر إلى اهتمام تاجر عارضة، والتفكير أنها سوف تعطيهم ميزة لزملائهم التجار.


وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا، قلقنا هو عدم وجود أي خيارات التجريبي جيدة. هذه هي نقطة البيع الرئيسية التي تدفع تراديروش فوق درجة "المتوسط" التي لا تزال تتلقى، ومع ذلك لا توجد وسيلة لمحاولة الخروج من هذه الأدوات العظيمة أو تفسيرات جيدة جدا. التجار لا يريدون أن يكون من خلال قراءة عشر صفحات من التعليمات، وسيكون الكثير بدلا من ذلك عرض حي يساعدهم على اختبار النظام. مبتدئين التداول والناس قصيرة من الصبر، حذار.


للأسف ليس هناك حساب تجريبي تراديروش على العرض الذي هو عار ونحن نعتقد أنه سيساعد التجار يشعرون أكثر راحة قليلا. ومع ذلك، فإن أخبار الأسواق المالية لها أعلى من المتوسط، كما أنها توفر عروض تجارية عامة وأشرطة فيديو ملائمة كمجموعة بداية.


- 60 الخيارات الثانية.


- تداول أزواج الأسهم.


- سهولة الاستخدام منصة أدوات مجانية - بناء منشئ.


- مواد تعليمية مجانية.


- آخر الأخبار المالية من التمويل ياهو.


- بيانات حية من رويترز.


استنتاج.


الآن، كنت من المحتمل أن يتساءل لماذا تراديروش هو واحد من الموصى بها وسطاء الخيارات الثنائية. في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى الإمكانات. انها علامة تجارية شابة، وعلى الرغم من ما قد يبدو وكأنه متوسط ​​النتيجة، فإنه لا يزال لتحسين ومحاولة أصعب من بقية لتحسين والقيام على نحو أفضل.


قد لا يلمع فوق بقية في معظم الجوانب، لكنها صلبة جدا في ما يفعله. أوك يعود، وخدمات العملاء جيدة، ما يكفي من الأصول، وطول يحظى باحترام عموما من أوقات انتهاء الصلاحية، والشكاوى هنا هي ببساطة أنها لا تتجاوز، ببساطة يفعل كل شيء بشكل جيد وبقوة.


يمكن أن تتحسن؟ يمكن أن تكون سياسة الانسحاب بالتأكيد عملية أسرع وأكثر منطقية، ولكن إذا كنت تريد أموالك ولديك بعض الصبر، وسوف تجد في نهاية المطاف طريقها إلى حساب التداول الخاص بك. نعم سيكون هناك المزيد من اللغات موضع ترحيب، ولكن بالنظر إلى أنه منذ وقت ليس ببعيد كانت اللغة الوحيدة هي اللغة الإنجليزية، فإنها تتخذ خطوات كبيرة لتحسين. وبطبيعة الحال، تعطينا فهم أفضل لمنهاج، مع عروض أكثر شمولا لن تذهب غير، ولكن هل يمكن أن يجادل بأن نصف المرح هو في اكتشاف كل شيء.


ودعونا لا ننسى تلك الأدوات التداول، منصة التداول غير قابلة للتحميل على شبكة الإنترنت كبيرة، وسهولة التصفح والخبرة التجارية جيدة عموما. أوبتيون بيلدر، برو ترادر، 60 ثانية و توش أوبتيون هي أدوات رائعة تظهر أن هذا الوسيط ليس فقط هنا للبقاء، ولكن من المرجح أن يستمر في السعي لتحقيق الكمال. ما يفعله بشكل جيد، فإنه يفعل بشكل جيد جدا، ما يفعله المتوسط، فإنه يسعى لتحسين وما يفعله سيئة، هو غفران بالنسبة لمعظم. ما اكثر من ذلك يمككنا ان نسأله؟


إذا كنت قد حول التجارة الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، فتح حساب مجاني مع تراديروش. قد تكون مفاجأة سارة في برنامجهم وإعادة اكتشاف أن المرة الأولى الفرح عندما اكتشفت لأول مرة الخيارات الثنائية.


- مواد تعليمية مجانية.


- الحرة التطبيق التداول المحمول.


- الأخبار المالية والبيانات.


- أونيتوش الخيار الأسبوعي، والعودة إلى 500٪ ثنائي الخيار البصائر | التقييم 4.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


تراديروش الاستعراض.


وقد توقفت تراديروش جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


تراديروش ثنائي وسيط مراجعة.


تقدم تراديروش منصة تداول مثيرة. أنها تقدم مجموعة واسعة من الصفقات بما في ذلك الصفقات يسير بخطى سريعة تنتهي كل 60 ثانية. عوائد تنافسية وخدمة العملاء هو أعلى بكثير من المتوسط. يمكنك تداول أنواع متعددة من الخيارات الثنائية مع إيداع الحد الأدنى 200 $ فقط للبدء.


الموقع الرسمي: تراديروش المقر الرئيسي: قبرص رقم الهاتف: 800-986-6318 (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) تحقق من الاتصال بنا صفحة لطرق أخرى الولايات المتحدة الأمريكية التجار غير مسموح منصة التداول المستخدمة: منصة خيارات الرقمية.


هو تراديروش عملية احتيال؟


كلا. إجابة بسيطة. لم يجد عدد قليل من المتداولين عملية سحب الخارقين بسرعة، ولكن كل ما في الأمر هو قاصر جدا على قائمتنا & # 8220؛ ما الذي يجعل مراسلات التجارة راش & # 8221؛ لذلك نحن التمسك بنادقنا ويقول تراديروش ليست عملية احتيال.


لقطة شاشة واجهة التداول تراديروش. هل أبل صعودا أو هبوطا؟ الربح في تراديروش!


لقطة شاشة ل 60 ثانية للتجارة & # 8211؛ كسب المال في 60 ثانية & # 8211؛ لديهم مجموعة واسعة من 60 خيارات التداول الثانية.


معلومات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع: 200 أوسد / ور / غبب طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستركارد، أميكس، مايسترو، فيسا إليكترون، دينر الدفعات الإلكترونية المقبولة: مونيبوكرز الحد الأدنى لل $ 500 دولار أمريكي حوالة مصرفية الطريقة الأسهل والأسرع والأكثر أمانا هي الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان. يمكنك إيداع بسرعة والتداول في غضون دقائق. العملية سريعة وسهلة وآمنة. الجزء الجيد هو أن إيداع صغير على ما يرام في تراديروش لأن لديهم أيضا الحد الأدنى من متطلبات التجارة الدنيا من 10 $ فقط.


تراديروش مكافأة المعلومات.


تقدم تراديروش مكافآت مختلفة في أوقات مختلفة. ولكن منذ فترة طويلة & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة متسقة. الشروط الترويجية الافتراضية لجميع العلاوات تتطلب ما يلي:


حجم التداول 30x مكافأة مكافأة أو رد 20x مبلغ المكافأة الحد الأدنى للتجارة 5 أوسد / ور اعتمادا على عملة حسابك & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة يجب أن تلبي 200 $ الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع وإجراء التجارة قبل أن تكون مؤهلة.


تراديروش الاستعراض.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة للتداول مما يجعل من السهل نسبيا عبر الإنترنت. مع الكثير من السماسرة يمكن أن تكون ساحقة قليلا لمن اختار، وخاصة إذا كنت مبتدئا، كل ذلك يعتمد على منصة التداول، أصول التداول، والحد الأدنى لحجم الحساب والودائع ودفعات وبالطبع خدمة العملاء. بعد قراءة التعليقات متوهجة أن التجار نشرت على تراديروش قررت أنا لفتح حساب معهم لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق نفس النتائج ومعرفة ما إذا كانت صادقة وموثوق بها وليس عملية احتيال. وفيما يلي استعراضي، قراءة على!


ما يصل إلى 530٪ على أنواع التجارة الأخرى.


أوسد، ور، غبب، أود، روب، سيك، كاد & # 038؛ ين يابانى.


بطاقة الائتمان، نيتيلر، مونيبوكيرز (سكريل)، حوالة مصرفية، كاشو & # 038؛ بيتكوين.


معدل العائد المرتفع للخيارات العادية والخاصة.


التنظيم في العملية.


الحساب التجريبي متاح.


مجموعة واسعة من خيارات الدفع.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


11 تعليقات.


جوليان براسويل.


الحد الأدنى من التجارة يناسب المال تداول بلدي. وآمل فقط أن يضيفوا المزيد من الأصول الإضافية إلى التجارة.


ليو ترينويث.


26 فبراير 2018 الساعة 11:55 م (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


حصلت على طلب السحب في يومين فقط. هذه هي الطريقة التي سريع معالجتها.


جون أ. شولتز.


لم تواجه أي إعادة تسعير مع منصة حتى عندما تتحرك الأسواق بسرعة. هذا يقلل بشكل كبير من الانزلاق.


كريستين غريغنون.


تراديروش بالتأكيد لديه قسم الدعم المدربين تدريبا جيدا. كان لي محادثة مع واحد من وكلائهم وسألت الكثير من الأسئلة بشأن شروط المكافأة والشروط وكان قادرا على تعطيني تفسير جيد دون الذهاب في جميع أنحاء الأدغال.


جو هولمز.


كان نفس التجربة كذلك. استغرق الأمر بضع دقائق على الرغم من الحصول على وكيل على الخط ولكن يجب أن أقول أنها حقا مفيدة جدا.


عميد دي ميستر.


ما هو مثير للاهتمام مع هذا الوسيط هو أنها تقبل أيضا المدفوعات بيتكوين.


تورستن بيفر.


14 سبتمبر 2018 الساعة 11:20 ص (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


ماذا يعني بالضبط عندما تكون اللائحة قيد التنفيذ؟


ليام بويس.


وهذا يعني أنها قدمت بالفعل طلبا للتنظيم. هذا هو في الواقع ميزة إضافية لأنها تلتزم بالفعل بالقواعد التي وضعتها الهيئة التنظيمية لذلك أساسا أنها تعمل مثل العلامة التجارية المنظمة.


M. H. فريدريكسن.


حزم المكافأة هي مغرية جدا. فقط تأكد من قراءة الشروط والأحكام أولا قبل الاستفادة منها.


سام وينيفريد.


مكافآت جيدة مع هذا الوسيط مع بعض ميزات منصة جيدة.


دارسي بلي.


نجاح باهر أنا قدمت كومة من المال معهم، ميزات التداول لطيفة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الاتجاه الملاح مؤشر ex4

تداول الخيارات مليونير

إفوريكس التداول عبر الإنترنت كيو