الفوركس أوفكس


مراجعة أوفكس بروكر.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


$ 50 الاشتراك مكافأة، $ 5000 التداول كاشباك.


لدينا مراجعة أوفكس.


أوفكس هو وسيط تداول عبر الإنترنت، متخصص في أزواج العملات الأجنبية، السلع، الأسهم، المؤشرات، إتفس.


مقرها في قبرص، تحت مظلة ريليانتكو الاستثمارات المحدودة، أوفكس ينظم بالكامل من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك)، وأيضا متوافقة مع الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).


أوفكس يستخدم في المنزل وضعت باراغونكس 4.0 منصة التداول، والذي يستضيف قائمة طويلة من الميزات المفيدة وسهلة الفهم. تتيح خيارات الفلترة المتقدمة للمتداولين الاختيار من بين أكثر الأصول الشائعة وأنواع الأصول والمفضلة. انها منصة التداول المستندة إلى المتصفح، ولا يتطلب أي تحميل أو التثبيت.


كما يقدم كل أصل صفحة معلومات شاملة خاصة به، مع مخططات قابلة للتخصيص، وأسعار مفتوحة، ورافعة مالية متاحة، والأحداث القادمة ذات الصلة، وقياس شعبي يوضح نسب الشراء مقابل البيع. تتزامن المعلومات نسبة شراء / بيع مع أوفكس في البصائر ™ التكنولوجيا، تيار مباشر يعرض معلومات هامة عن حركة الأصول، وظروف السوق، وسلوك التاجر.


وهو يختلف عن ما يفعله الكثير من الوسطاء مع التداول الاجتماعي من خلال عدم إخبار التجار عن كيفية التداول، ولكن تبين لهم كيف يتداول المتداولون الآخرون لمساعدتهم على اتخاذ قرارات محسوبة أكثر. كما يعرض تيار التمرير من أي وقت مضى أحداث السوق القادمة وإشارات التداول من خلال مزود 3rd الطرف، التحالف إشارات.


أوفكس يقدم الدعم المحمول للهواتف الذكية دائرة الرقابة الداخلية والروبوت مع التطبيق أوفكس التاجر، ويقدم نفس الميزات نظيره سطح المكتب.


كما تدعم أوفكس برنامج التداول MT4. ومع ذلك، التجار الذين يختارون التجارة مع MT4 عبر أوفكس يجب أن يكون على علم أنه يفتقر إلى الشامل الشامل البصائر ™ ميزات منصة التداول الخاصة أوفكس ل.


تقدم أوفكس أكثر من 100 أصول للاختيار من بينها، المترامية الأطراف على أزواج العملات الرئيسية والسلع والأسهم والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المتداولة. يقوم الوسيط بإضافة المزيد من الأصول القابلة للتداول بشكل مستمر، حيث يقدم أحد الخيارات الأكثر تنوعا في السوق.


تقدم أوفكس أنواع حسابات ميكرو و ميني و ستاندارد و غولد و بلاتينوم و إسلاميك ترادر، مع ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية وفروق ثابتة. جميع أنواع الحسابات تقدم استشارات تجارية شخصية مع واحد من أوفكس للاستشارات التجارية.


يقدم الوسيط دعم على مدار الساعة.


أوفكس لا تقدم مكافأة إيداع التقليدية، ولكن لا تقدم برنامج استرداد النقود في شكل مكافآت أوفكس. كل الأصول على منصة التداول أوفكس تقدم كمية خاصة من استرداد النقود، تضاف إلى رصيد التداول الخاص بك عند فتح موقف. من خلال تقديم أهداف التداول، يتم تشجيع التجار على فتح مراكز لتجميع أكبر قدر ممكن من استرداد النقود.


وعموما، تقوم أوفكس بوضع علامة على جميع الصناديق ذات بيئة تجارية منظمة تماما، ومجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول للاختيار من بينها، وظروف تداول تنافسية، ومنصة تداول متقدمة تقدم الكثير من المعلومات.


قارن أوفكس.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


YouTradeFX.


من السهل الأسواق.


ايرون اف اكس.


إتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


هل ترغب في أن تكون مصدر إلهام، متحمس ومكافأة؟ اقرأ مراجعة أوفكس فوركس بروكر.


إذا كنت تبحث عن الإثارة والإلهام والمكافآت أوفكس واعدة لتوفير ذلك. إذا كان هذا سيكون صحيحا أم لا هو شيء يمكنك حقا أن تقرر لنفسك فقط. والغرض من هذا الاستعراض أوفكس هو أن نقدم لك مع بعض التفاصيل الأكثر صلة حتى تتمكن من التوصل إلى قرار بنفسك. يمكننا أن نشارك تجاربنا الخاصة، ولكن الحقيقة من هذه المسألة هي أن أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن وسيط هو لمحاولة لهم. ولكن هذا لا يعني الاستعراضات لدينا لا قيمة لها. على العكس من ذلك، ونحن نحاول إعطاء رأي صادق وغير متحيز في كل مرة.


مكافآت أوفكس استرداد النقود لكل تداول ماكس الرافعة المالية: 1: 200 سبرياد: 2 فوريكس ليسنز: سيسيك، ميفيد، فكا.


مقدمة موجزة ل أوفكس.


وتملك شركة أوفكس وتشغلها شركة ريليانتكو إنفستمنتس المحدودة وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. وهذا يعني أيضا أنه يعمل ضمن المعايير الصارمة المنصوص عليها في ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). دخلت أوفكس سوق التداول عبر الإنترنت في عام 2007، لكنها لم تحصل على ترخيص الاتحاد الأوروبي حتى عام 2018.


أوفكس هو ستب (مباشرة من خلال معالجة) وسيط، مما يعني أنها لن تأخذ الجانب المعارض إلى الصفقات الخاصة بك، ويقدم ينتشر ثابتة.


المشاركة في برنامج استرداد النقود والحصول على المكافأة أوفكس الخاص بك.


قررت أوفكس مكافأة ولاء العملاء مع برنامج استرداد النقود، ويزعم أنها حاليا العرض الوحيد من نوعه معين في عالم تداول العملات الأجنبية. لكل تجارة تقوم بها سوف أوفكس منح لك مبلغ معين من استرداد النقود، وهذا يتوقف على نوع من الأصول. أوفكس يخصص لك هدف التداول، مرة واحدة كنت قد قدمت أول إيداع الخاص بك. وبمجرد الوصول إلى هذا الهدف سوف تكون قادرة على استرداد جائزة استرداد النقود الخاصة بك. ولا تقلق بشأن فقدان المسار لأنه يمكنك إبقاء العين على التقدم المحرز الخاص بك عن طريق احتياطي أوفكس الخاص بك.


يختار أوفكس أيضا أن أقول شكرا من خلال تشغيل عدد من المسابقات المختلفة. وعلينا أن نتفق على أنها فكرة ذكية جدا وتضيف بالتأكيد مستوى آخر من التمتع. الجوائز هي بالتأكيد جذابة جدا. حتى الآن أوفكس أعطى بعيدا لوتس إليز والدخول الحصري لمشاهير مايك تيندال المشاهير جولف الكلاسيكية.


وهناك أيضا عدد من المكافآت أوفكس الصغيرة التي يتم تقديمها من وقت لآخر، ويمكنك التحقق من أحدث العروض على موقع الشركة. عيد الميلاد الماضي أعطيت ما يلي:


$ 100 بطاقة هدية الأمازون مقابل كل 500 $ الاستثمار غوبرو عمل الكاميرا عندما كنت استثمرت 2،000 $ أو أكثر دجي فانتوم 3 أرسي الطائرة بدون طيار للاستثمارات 3500 $ أو أكثر أبل إيماك لكل 6000 $ الاستثمار $ 3000 فور سيزونز بطاقة هدية عند استثمرت $ 15،000 أو أكثر بريتلينغ بنتلي بارناتو سباق مشاهدة للمستثمرين إيداع 50،000 $ أو أكثر.


منصات أوفكس سهلة الاستخدام.


وسيكون العديد منكم سعداء لمعرفة أوفكس عروض ميتاتريدر 4 باعتبارها واحدة من الخيارات. وكما تعلمون جميعا، بل هو منصة سهلة الاستخدام جدا. ومع ذلك، يقتصر على الذهب وأصحاب حساب بريميوم. تتوفر أيضا هو باراجونكس ويب التاجر 4.0 التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب. هذا أحدث إصدار ويب تاجر يجعل استخدام ماسينسيتس التكنولوجيا لتوفر لك مع تجربة فريدة من نوعها. هناك تيار مباشر شامل للأحداث السوق والسلوك المتراكمة تاجر حتى تتمكن من رؤية ما هو مهم في الوقت الحقيقي. أوفكس التطبيق المحمول يسمح لك للتجارة على الذهاب ومتوافق مع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. ومجاني تماما لتحميل.


توفر أوفكس 5 أنواع مختلفة من حساب التداول.


هناك مجموعة جيدة من أنواع الحسابات المتاحة مع أوفكس، والحساب المصغر يتطلب مجرد إيداع 500 $. الحد الأدنى لحجم التداول هو 5000 $ وهناك مجموعة جيدة من الفوائد. وتشمل هذه الاستعراضات اليومية للسوق، والوصول إلى مكتبة الفيديو، والتوصيات اليومية، والدعم المباشر على مدار 24 ساعة، وخدمات التاجر الشخصي. كل هذه الفوائد فضلا عن دعم التداول لكبار الشخصيات والتحديثات الحصرية إذا قمت بفتح حساب قياسي مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $. الحد الأدنى لحجم التداول لحساب قياسي هو 10،000 دولار أمريكي. الخطوة التالية هي حساب الذهب مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $. الحد الأدنى لحجم التداول هو 50،000 $ وتحصل على الاستفادة من التنبيهات التداول سمز والوصول إلى منصة MT4. ويهدف حساب بريميوم إلى المتداول الخطير ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. الحد الأدنى لحجم التداول لهذا الحساب هو 100000 دولار. وأخيرا ولكن ليس أقل من ذلك هو الحساب الإسلامي مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع 1000 $.


يتم قبول مجموعة واسعة من طرق الإيداع والانسحاب بما في ذلك فيزا، ماستركارد، سكريل، نيتيلر، دينرز كلوب الدولية، والتحويل المصرفي المحلي، ومجموعة مختارة من الخيارات المحلية الأخرى. يتم شرح العملية والإطار الزمني والتكلفة للطرق الفردية بشكل واضح في صفحة طرق الدفع في موقع أوفكس.


يتم تقديم دعم العملاء على مستوى شخصي جدا.


يتم توفير جميع القادمين الجدد أوفكس مع خدمات مدير حساب شخصي. متاح لمساعدة المبتدئين تعلم أساسيات التداول، وكذلك للإجابة على أسئلة من التجار أكثر خبرة. خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم، طوال أسبوع التداول، وتشمل الخيارات الدردشة الحية، أرقام الهاتف المجاني أو البريد الإلكتروني. ومن الواضح أن أوفكس يأخذ تعليم عملائها على محمل الجد كما أن هناك مجموعة جيدة من المواد التعليمية المتاحة. هناك استعراض الفيديو اليومي، والتقويم المالي، واستعراضات السوق اليومية، والدروس التعليمية، والتحليل.


كان أوفكس يعرف سابقا باسم أوفكسماركيتس، لكنه قد حان على قدم وساق من التجسد السابق. دعم العملاء واحد إلى واحد، منصة التداول على شبكة الإنترنت، ومجموعة متنوعة من الأصول القابلة للتداول، وتسعير انتشار تنافسية هي بعض الأشياء التي تجعل من تبرز من الحشد. في ضوء بعض الاستعراضات السلبية وجدنا أننا ننصحك أن نكون حذرين مع التداول الخاص بك، ويفضل أن تبدأ من خلال فتح حساب تجريبي.


غيرها من وسطاء جيدة.


منصة 7/10 مكافأة عرض 7/10 تداول مباشر 6/10.


متوسط ​​معدل الانتشار هو 2.


لا يسمح حاليا لمواطني الولايات المتحدة وإسرائيل وقبرص وكوريا الشمالية وإيران بإنشاء حساب فوركس.


أسرع وأسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي من خلال الدردشة الحية، والذي يتوفر 24/5.


مراجعة أوفكس.


أوفكس هو الاسم التجاري لشركة ريليانتكو إنفستمينتس لت، وهي شركة استثمارية تقع في قبرص، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. تأسست أوفكس في البداية في عام 2007، ولكن لم يكن حتى عام 2018 أن العلامة التجارية أصبحت تنظم في الاتحاد الأوروبي. تعمل أوفكس أيضا وفقا للأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). كل ذلك ينبغي أن تضع عقلك في سهولة إذا كنت تفكر في مهنة التداول مع هذا الوسيط معين.


ومع ذلك، فإننا نشعر أننا يجب إضافة كلمة الحذر، كما وجدنا العديد من الاستعراضات السلبية عند إجراء البحوث لهذا أوفكس الفوركس وسطاء مراجعة. إذا كانت عمليات وخدمات أوفكس سيئة كما بعض مطالبة العملاء الساخطين، فإنها لن يكون لها ترخيص. لذلك أخذنا جميع التعليقات على متن الطائرة، كما يجب عليك أيضا، ومن ثم واصلت مع بحثنا الدقيق.


في حين أن أوفكس كانت في الأعمال التجارية منذ عام 2007، العديد من الجوائز الأخيرة. مثل وسيط الفوركس الأوروبي لعام 2018 من السنة الأوروبية 2018 المالية فكس مدير السنة، وجوائز المملكة المتحدة الفوركس 2018 أفضل قيمة وسيط الفوركس.


ويب، موبيل أور دونلواد & # 8211؛ خيارات منصة التداول من أوفكس.


سيكون من دواعي سرور العديد من التجار أن نرى أن أوفكس تقدم منصة التداول ميتاتريدر 4، بعد كل شيء هو واحد من المنصات الأكثر شعبية المتاحة حاليا. ومع ذلك، في حين أن العديد من وسطاء الفوركس الآخرين يقدمون MT4 لجميع تجارهم، فإن أوفكس قد قيدت استخدامه لأصحاب حسابات أوفكس الذهبية والبلاتينية فقط. وهو ما يعني أن الودائع الكبيرة يجب أن يتم، والتي كنا نظن أنها مخيبة للآمال قليلا.


إذا ما تبقى لجميع التجار الآخرين؟ باراجونكس ويب التاجر 4.0 مدعوم من ماسينزيتس & # x2122؛ التكنولوجيا هي البديل لتجار الميزانية الجديدة والمنخفضة. ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب، وليس هناك حاجة للتحميل. بل هو منصة التداول فريدة من نوعها ل أوفكس، وهو في الواقع بدلا سهلة الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجارة على هذه الخطوة هناك خيار التداول المحمول.


حسابات مختلفة لمختلف التجار، مع وسطاء أوفكس الفوركس.


ميني & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 $، والحد الأدنى لحجم التداول من 5000 $. وتشمل استعراضات السوق اليومية، والوصول إلى مكتبة الفيديو، والتوصيات اليومية، 24 ساعة الدعم المباشر، ومدرب التداول الشخصية. تحقق من حساب ميني الآن! ستاندارد & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 1000 $، والحد الأدنى لحجم التداول من 10،000 $. جميع الميزات المذكورة سابقا متوفرة، جنبا إلى جنب مع دعم التداول فيب والتحديثات الحصرية. الذهب & # 8211؛ فتح حساب الذهب يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5000 $، والحد الأدنى من حجم التداول من 50،000 $. وتشمل الميزات الإضافية لتلك المذكورة سابقا لحسابات أخرى تنبيهات الرسائل القصيرة سمز والوصول إلى منصة التداول MT4. البلاتين & # 8211؛ للعملاء مع 10،000 $ للاستثمار ومع الحد الأدنى لحجم التداول من 100،000 $ هناك خيار حساب البلاتين. إسلاميك & # 8211؛ بالنسبة للعمالء اإلسالميين، يلتزم هذا الحساب بمبادئ الشريعة اإلسالمية المتعلقة بالنشاط المصرفي. الحد الأدنى للإيداع هو 1000 $ والحد الأدنى لحجم التداول هو 10،000 $.


أوفكس تقدم استرداد النقود مع برنامج المكافآت.


هذا يمكن أن يكون برنامج الولاء الوحيد الذي يتم تقديمه حاليا في عالم الفوركس، لذلك هو بالتأكيد يستحق الذكر. يتم منح النقود مع كل التجارة المقدمة. وهناك أيضا مكافآت إعادة الإيداع تصل للاستيلاء، وعدد من المسابقات المثيرة مع جوائز كبيرة. تريد مثالا على هذا النوع من الجوائز تقف فرصة للفوز؟ آسبن الأبيض لوتس إليز، إذا كنت حدث لتخمين سعر إغلاق الذهب أو النفط، مع أقرب تخمين الفوز بالجائزة.


شروط التداول والأدوات مع وسطاء أوفكس الفوركس.


لن نقول إن شروط التداول في أوفكس تنافسية بشكل خاص، حيث أنها توفر انتشارا ثابتا قدره 4 نقاط على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهو أمر ليس جذابا بشكل خاص. ومع ذلك، هناك فروق أسعار ثابتة أكثر صرامة متاحة لأصحاب الحسابات الذهبية وأصحاب الحسابات المتميزة. الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 1: 200. يجب أن تكون المواقف مفتوحة لمدة دقيقة أو أكثر، ومنع السلخ هو منعا باتا.


هناك 32 زوجا من العملات، ومجموعة من الأسهم والمؤشرات والسلع المتاحة للتداول. جميع أزواج العملات الرئيسية متوفرة، ولكن مجموعة من الاقتران أقل ملاءمة محدودة نوعا ما، وخاصة عند مقارنتها مع الوسطاء الآخرين. وفيما يتعلق بالصكوك الأخرى هناك عدد من الخيارات، ولكن مرة أخرى لا تزال محدودة نوعا ما.


هناك مجموعة واسعة من وسائل الدفع بما في ذلك فيزا، ماستركارد، و مايسترو، جنبا إلى جنب مع سكريل، و نيتيلر. وبدلا من ذلك، تذكر صفحة الأسئلة الشائعة أنها تحتفظ بالحق في فرض رسوم صيانة قدرها 50 دولارا على الحسابات المفتوحة مرة كل ستة أشهر وهناك أيضا إمكانية فرض رسوم إضافية إذا أصبح الحساب غير نشط لمدة 3 أشهر. لذلك نحن ننصح أي الوافدين الجدد للتأكد من قراءة جميع الأسئلة الشائعة بعناية وفهمها تماما.


خدمة العملاء متاحة 24/7، مع خيار لالتقاط الهاتف والاتصال واحدة من العديد من المكاتب العالمية، واستكمال نموذج الاتصال على الموقع، أو إرسال رسالة نصية عبر ال واتساب أو فايبر.


في حين أوفكس لديها الكثير لتزويد التجار مع القليل من المعرفة، ونحن لا يشعر أنه كان مفيدا جدا للمبتدئين كاملة. لا يوجد مركز تعليمي مثل العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، مجرد جولة من الأسئلة والأجوبة في قسم الأسئلة الشائعة.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


تعليقان على & لدكو؛ مراجعة أوفكس & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مراجعة أوفكس بروكر.


أوفكس هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة وتتخصص في عقود الاختلاف. وهي مملوكة وتشغلها ريليانتكو الاستثمارات المحدودة مع تنظيم سيسيك. الشركة مسجلة في ليماسول، قبرص. بالإضافة إلى ذلك، أوفكس تتمتع بجميع مزايا ميفيد لجواز سفر خدماتها في جميع أنحاء أوروبا. وقد تم تسجيل الشركة في عام 2017. أوفكس هو وسيط الحائز على جائزة، مع العديد من الألقاب المرموقة لائتمانها. ومن بين هؤلاء: المدير المالي الأوروبي للأوراق المالية للعام 2017 و 2018، وسيط الفوركس الأوروبي للعام 2017 و 2018، الفائز في المملكة المتحدة للفوركس 2018، وفائز الفوركس في المملكة المتحدة لأفضل خدمة عملاء الفوركس.


أنواع الحسابات.


تتوفر أنواع الحسابات المتعددة للتجار، بما في ذلك الحساب المصغر، والحساب القياسي، والحساب الذهبي، والحساب البلاتيني، والحساب الإسلامي. هناك فوائد فريدة من نوعها متاحة للتجار مع كل من هذه الحسابات. وقد نظمت أوفكس كل حساب لتقديم حزم مختلفة، استنادا إلى تفضيلات التداول. على سبيل المثال، يتطلب حساب ميني الحد الأدنى للإيداع 500 دولار والحد الأدنى لحجم التداول 5000 $. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مع الحد الأدنى لحجم التداول 10،000 $. الحساب الذهبي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5000 $، وأنه الرياضة 50،000 $ حجم التداول الحد الأدنى.


يطلب من أصحاب الحساب البلاتيني إيداع مبلغ لا يقل عن 10000 دولار، وحجم التداول 100000 دولار. تتطلب الحسابات الإسلامية الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مع الحد الأدنى لحجم التداول 10،000 $. مع كل هذه الحسابات، يمكن للمتداولين الاستمتاع بأشياء مثل المدرب الشخصي للتداول، ودعم الحياة على مدار 24 ساعة، والتوصيات اليومية، واستعراضات السوق اليومية، ومكتبة الفيديو. فقط ستاندارد، الذهب والبلاتين حساب أصحاب التمتع دعم التداول فيب والتحديثات الحصرية. هناك فوائد أخرى متاحة لأصحاب حسابات التداول العليا مثل الوصول إلى منصة MetaTrader4 وتنبيهات التداول عبر الرسائل النصية القصيرة.


منصة التداول / البرمجيات.


أوفكس يجعل من السهل بالنسبة لك لتداول العقود مقابل الفروقات أينما كنت. يمكنك تحميل منصة التداول، والتمتع التداول على شبكة الإنترنت، أو الذهاب المحمول. جميع منصات التداول هي سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة. لا تحميل تحميل باراجونكس ويب التاجر 4.0 مثيرة بشكل خاص للتجار كفد. هذا هو ترقية على منصة ويب التاجر مع العديد من الميزات الجديدة. إذا كنت تاجر المحمول، وسوف تستمتع التطبيق التداول أوفكس. فهو حر لتحميل وأنها مناسبة تماما لجميع الماركات من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. كما تتميز أوفكس بنظام MT4. هذا هو خفض فوق بقية، وفقط أفضل وساطة تقدم MetaTrader4. بعض من العديد من الميزات تشمل الموارد التجارية، والتحليل الفني المتقدم، والتداول الآلي والرسوم البيانية. لاحظ أن أصحاب الحسابات المتميزة فقط يمكنهم الوصول إلى هذه المنصة.


خيارات الإيداع.


وتشمل خيارات الإيداع فيزا، سوفورت، ماستركارد، مايسترو، دينرز نادي الدولية، أمريكان إكسبريس، بولي، نيتيلر وسكريل. كل طريقة من طرق الدفع هذه مضمونة. أوفكس يعمل تقنية سل لضمان عدم اعتراض طرف ثالث من أي معلومات شخصية ممكنة. خيارات التمويل تمتد مجموعة كاملة من بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية وحتى بيتكوين. وتشمل خيارات الدفع الشعبية الأخرى: بايزافيكارد، ويب ماني، كيوي، كاشو، نيوسورف، إلف، التحويل المصرفي المحلي و كوب.


ويشمل نطاق الأصول المتاحة فئات شعبية مثل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


السلع: الفضة والذهب والنفط الخام والغاز الطبيعي.


المؤشرات: مؤشر داكس، مؤشر ستاندرد آند بورز 500، مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ناسداك المركب.


صناديق التداول المتداولة (إتفس): ديا، غكس، أوسو، زلف، كيو كيو كيو وغيرها.


أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / غبب وغيرها.


الأسهم: أبل (آبل)، جوجل (غوغ)، الفيسبوك (فب) وغيرها.


إن الرافعة المالية على الأسهم هي 20: 1، 400: 1 على العملات والسلع، 50: 1 أو 100: 1 على الصناديق المتداولة في البورصة، و 50: 1 على المؤشرات.


أوفكس يقدم العديد من المكافآت بما في ذلك المسابقات وبرنامج المكافآت استرداد النقود. فمن الأفضل الاتصال بدعم العملاء للحصول على تفاصيل حول المكافآت السائدة والعروض الترويجية.


دعم العملاء.


هناك عدة طرق للتواصل مع ممثلي دعم العملاء في أوفكس. وتشمل هذه فيبر أو ال واتساب على +447700021284 بين 6 صباحا بتوقيت جرينتش و 7 مساء بتوقيت جرينتش. وتشمل الخيارات الأخرى المساعدة في أي وقت مع ممثلي الدعم العالمي في بلدان متعددة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وروسيا. كما يتوفر للمتداولين خيار ملء نموذج اتصال عبر الإنترنت. دعم أوفكس متاح في 24 لغة، بما في ذلك الألمانية والإنجليزية والفرنسية والبولندية والهولندية والإسبانية والبرتغالية والنرويجية والدنماركية والسويدية والتركية والرومانية وغيرها.


التداول في أوفكس آمن بنسبة 100٪. أولا وقبل كل شيء، هناك 2 طبقات من حماية جدار الحماية لمنع الوصول غير المصرح به من حساباتك. بالإضافة إلى ذلك، هناك 2 مزارع الخادم منفصلة في مناطق مختلفة، الأمن فيريسين سل لتعزيز الحماية والحراس المسلحين حماية الخوادم ومزيد من التحقق من العملاء والممارسات تحديد الهوية.


سهولة الاستعمال.


لقد وجدنا أوفكس أن تكون سهلة الاستخدام للغاية، مع خيارات يمكن الوصول إليها بسهولة للتداول، والحسابات، والأحداث، والترقيات، والتمويل، والأصول القابلة للتداول، وخيارات الاتصال. منصات التداول هي سهلة الاستخدام بشكل خاص، وخاصة منصة التداول المحمول و MetaTrader4.


افكار اخيرة.


سوف يكون التجار في المملكة المتحدة سعداء مع أوفكس. ويقدم مجموعة كاملة من السهل أن نفهم الخيارات تداول كفد مع فروق تنافسية، رافعة سخية، ومجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول. منصات التداول تستوعب العملاء عبر الطيف، مع شبكة الإنترنت، المحمول وظيفة التحميل الكامل. الأمن أمر بالغ الأهمية، والجدران النارية طبقة مزدوجة وتكنولوجيا التشفير تضمن أن سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك هو دائما حماية.


أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) قم بزيارة موقع الويب.


نوفمبر 2018: هناك الآن 3 أحكام مذنب ضد هذه الشركة في محكمة التجار فبا. توصي فبا بعدم التعامل مع هذه الشركة.


يعتبر فبا الآن أوفكس الأسواق لتكون عملية احتيال. يتم إدراج هذه الشركة في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. نوصي بعدم فتح حسابات هناك. إذا كان لديك حساب هناك، فإننا نوصي بسحب جميع أموالك على الفور.


تحذير 2: ادعى بنك أوفكس أنها استأجرت شركة كبار المسئولين الاقتصاديين قبعة سوداء للقيام محرك البحث الأمثل. وألقوا باللوم على الشركة لمغادرة التعليقات المزورة. فبا يتساءل أي نوع من وسيط توظيف منظمة من هذا القبيل ومن ثم السماح لمنظمة قبعة سوداء أن يكون خوادم الشركة الوصول المباشر. يتساءل فبا عن مدى سلامة البيانات العميل ستكون تحت هذه الظروف.


وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة أوفكس، وفكسبانك، و أوبيناري.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متوفرة في زر اللغة في الزاوية اليسرى العليا.


أوفكس هو وسيط الفوركس. تقدم أوفكس منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. أوفكس تقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما ساعدني على محو لي هو تجارة النفط التي أخذت على مضض تحت المشورة من مدير الحساب صوفي وودز. تحصل سووو خائفا عندما تفقد تفقد لك الشعور فضفاضة، يمكنك أن تكون فقط العاطفية وأنها الاستفادة. أنا لا الآن كيف ينامون في الليل. أنا مسبب مهلا، هي الخبير، أنا فقط بحاجة للخروج من هذه المشكلة اسمحوا لي أن اتبع المشورة. وقالت إنني لا أستطيع أن أقول لك ما يجب القيام به وأنا لا أعرف كم من المال لديك ولكن لا تفقد كل ما تبذلونه من المال أنا & # 039؛ د وضعت في أكثر إذا كان لي. لقد قادت الطريق مثل & # 039؛ لوكا & # 039؛ خائفة خائفة. وأخرج المزيد من المدخرات وتخمين ما. في اليوم التالي جدا فقدت حتى ذلك أيضا. الحساب هو $ 0. كل بضعة أشهر يدعون لمحاولة تكتيك جديد على لي ولكن الحمد لله ملجأ. ل أقول حسنا سأضع المال في وقت لاحق ولا تفعل. يسمونه ويدعوون ويدعوون.


ولكن في فترة ما بعد الظهر في نفس اليوم، شون دين اتصلت مرة أخرى يطلب مني أن أضع المزيد من المال أو أنا تفقد كل شيء! كان حسابي التجاري - 18،000 دولار ثم! و أوفكس تنبيه زمارة على هاتفي الطلب آخر 8000usd للحفاظ على وضعي النفط مفتوحة. وضع النفط ثم أغلقت أخذت بلدي $ 19،800usd!


في اليوم التالي شون دين واصلت مضايقتي مع المكالمات الهاتفية، واتساب النص ورسائل البريد الإلكتروني بيتكوينز الرسوم البيانية محاولة بيرسود لي لبيع سيارتي والأصول لمواصلة التداول! ما هو الشر القلب البارد.


كل ما أريده كان لاستعادة المال احتيال بعيدا من قبل لويد ريتشارد و جوليان ويليامز لكنك احتيال مي وعلاوة على ذلك خلق الحياة تغيير الدين!


قلت له، ثم قال طيب أنا سوف تساعدك على إعادة أموالك، قلت موافق كيف؟


وقال لي سوف ترسل 2000 $ إلى حسابك وكان لديك لتحويل هذه الأموال إلى حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية ثم يمكننا فتح حساب خاص بالنسبة لك وأنا سوف التجارة نيابة عنك، حسنا بخير بعد 10 دقيقة أنا تلقت رسالة من أوفكس أن الأموال المحولة إلى حسابي، ثم بعد يومين تلقيت المال نفس الرجل دعا لي وأرسل لي من قبل ال واتساب حساب # واسم الشركة وطلب مني لرسم المال والقيام نقل من خلال متجر صرف المال فعلت ذلك وأنا نقلت المال إلى الحساب الذي أرسل ثم قال إرسال إيصال نقل أرسلت إليه من قبل ال واتساب.


بعد نصف ساعة تلقيت رسالة مرة أخرى من أوفكس نقل 5000 $ إلى حسابي فوجئت وشحذ شعرت أن أولئك الناس يحاولون استخدام لي، أرسلت له رسالة تلقيت رسالة تحويل الأموال ما هو هذا دعا عليك أن تفعل نفس الأشياء لدينا لدفع رسوم للمحفظة سنقوم بفتح لك وكل شيء يجب أن ننظر القانونية لا يمكننا إرسال هذه الأموال من حسابنا لديك لنقل هذه الأموال، سألته ولكن لماذا إلى المملكة العربية السعودية وكيف يمكنني يثق بك كيف سأعرف لمن هذا المال هو الذهاب ربما لتوريد الإرهابيين كيف يمكنني أن أثق بكم يبدأ مقنعة أنا تبدو وكأنني أحاول مساعدتك وإعادة ما فقدت نحن شركة كبيرة نحن لا تفعل هذا النوع من العمل، وقال انه اقنعني مرة أخرى كل ما أردت أن أعود ما فقدت لأن هذا المال كان كل ما لدي، وقال نقل 4500 $ واتخاذ 500 بالنسبة لك لأنني أعلم أنك بحاجة إلى المال قلت حقا شكرا لك، جعلتني فضفاضة 45000 $ والآن أنت تعطي لي 500 وقال لا هذا مجرد بداية سوف تتلقى كل الأموال التي فقدت ثقتي لي.


لم يكن لدي أي خيار آخر، وأرسل حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية أنا نقلت المال، نفس الأشياء بعد 15 دقيقة تلقيت رسالة تحويل الأموال من أوفكس 8000 $ أرسلت لي رسالة على الفور بأنني لن نقل هذه الأموال على الإطلاق وطلبت من الرجل التوقف عن الاتصال بي لكنه دعا وحاول إقناع ولكن هذه المرة لن أفعل.


أنا ضحية واحدة أوفكس يكمن والحيل. المستشار سلمان رجب يحرق حسابي في معاملة واحدة، أكثر من 12000 $ خسارة (انه يشتري 5000 موقف النفط، حزمة بلدي لا يدعم هذا المبلغ، وقال انه لم يجعل أي وقف الخسارة أو الحماية) وهذا يتعارض مع شعار أوفكس: (أوفكس ملتزمة خلق بيئة تجارية أكثر راحة جنبا إلى جنب مع أفضل شروط التداول).


ويرفض شرح أسباب الخسارة دون أي مسؤولية والاعتراف بالخطأ كما يتناقض مع مبادئ أوفكس المذكورة: (ولكن تأكد من أن مدربك الشخصي لن يتركك بمجرد استخدام المنصة بنجاح. ونحن نعتقد أن الدعم المستمر يفتح أبواب جديدة بالنسبة لك، يجيب على جميع أسئلتك في أي وقت، ومع أي درجة من الخبرة كنت قد اكتسبت.)!؟


أدعو الكثير من الوقت المستشار الأول حسن العمري وإرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني، العديد من المكالمات ولكن لا تغذية الظهر أو الإجابة.


أرسل البريد الإلكتروني إلى خدمة الشكوى، أيضا لا تغذية الظهر أو الإجابة!؟


هذا هو واقع أوفكس، الوجه الحقيقي لل أوفكس، لا تأخذ فرصة للاستثمار مع هذه الشركة والوقوف بعيدا عن هذه الشركة، سلمان رجب وحسان العمري.


خدعني ل 200000 $


لقد وجدت هذه الشركة الإعلان على تويتر، أنا يعيشون في دبي اتصلت بهم ثم بدأوا في الاتصال بي لفتح حساب صغير، فتحت حساب صغير لما يقرب من 3000 $ فقدت ثم قالوا لي إرسال مرة أخرى حتى نتمكن من استرداد، وأنا أرسل مرة أخرى 16K، ثم 75K ثم 65K كان مجموع ما يقرب من 130K $، في كل وقت شخص يدعوني، وقال لي كل الصفقات وأود أن أفعل، وأعدمت جميع الصفقات أعطاني وكل منهم كان مجرد خسائر، هي صانع السوق، وقالوا لي الآن نحن في بوسيتيون سيئة وكنت فيل الحصول على دعوة الهامش قريبا، لأن عليك أن ترسل على الأقل 50K، أرسلت لهم 52K $، كل ما أرسلته بعض كان مع بطاقة الائتمان وبعض كان مع التحويل المصرفي، إلى هناك حساب مصرفي في بنك نور في دبي، بعد أن أرسلت كل المال وجدت شخص على الانترنت حذرني من لهم، وقال لي لإغلاق جميع المواقف لدي وسحب بقية المال، وأنا أغلقت كل ما زلت 98750 $ على حسابي، أرسلت طلب سحب نفس الرجل كنت أتعامل واي وأعطاني الحرف، وقال لي أننا لن نرسل لك أي شيء لديك للتداول مع هذا المال الحكمة الأخرى التي فقدت المال، قلت لهم أنا بحاجة إلى المال وأنا لا أريد أن التجارة. لذلك ما فعلوه، قالوا لي إذا كنت تأخذ واحد فقط التجارة الآن على هذا الحساب سوف نقدم لكم كل المال. أخذت تجارة أخرى و 98750 $ اختفى من هناك منصة. ليس ذلك فحسب . وواصلوا الاتصال بي تقول لي بيع العقارات الخاصة بك وترسل لنا 120K لتغطية لكم جميع الخسائر. هذه الشركة هي ببساطة مافيا. يجب أن تكون مغلقة في كل مكان حيث لديهم ترخيص. عندما يفتح العملاء من منطقة الخليج هناك موقع على شبكة الإنترنت، كنت لا ترى كل الترخيص الذي فانواتو فقط. عند فتحه من أوروبا ترى أنها مرخصة من سيسيك .. شيء آخر مع سيسيك، هل تريد أن تقول لي أنهم نيفيري سمعت عن كل الحيل ثير في كل وقت .. وأنها لا تزال تترك لهم فتح الغش الآخرين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الاتجاه الملاح مؤشر ex4

تداول الخيارات مليونير

إفوريكس التداول عبر الإنترنت كيو