إستراتيجية جني الأرباح


إستراتيجية تداول الأرباح
سوبر تهمة نمو ارتفاع الاحتمالات التداول.
& كوت؛ مربحة جدا - أفضل قيمة & كوت؛
توماس م. سياتل، وا.
ربح الربح سجل الخسارة هو 17-1 منذ الاشتراك حتى غني عنها.
أن أقول أنا مسرور جدا. لو روسو، ناشر.
أخذ الأرباح، هو حقا شخص لطيف وبعد عدة هاتف.
المحادثات وتبادل رسائل البريد الإلكتروني.
أعتقد لو يريد مخلص لمساعدة الناس على كسب المال.
ويقول عن تاكينغبروفيتس.
التجارة مع الثقة من تحقيق الأرباح مع كل التجارة.
بلدي أفضل، والاحتمالات عالية الاحتمالات كل شهر.
التي هي أكثر من سعر. ويمكن لهذه المنهجية الاستراتيجية أن تحقق نسبة نجاح تصل إلى 97٪ من الصفقات المربحة.
أخذ الأرباح 1988 - 2017.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

جني الأرباح.
تعريف "أخذ الأرباح"
فعل بيع الأمن من أجل تأمين المكاسب بعد أن ارتفع بشكل ملحوظ. ويمكن أن يؤثر أخذ الأرباح على المخزون الفردي أو قطاع معين أو السوق الواسع. إذا كان هناك انخفاض غير متوقع في مؤشر الأسهم أو الأسهم التي آخذة في الارتفاع، ولا يمكن تحديد سبب محدد لهذا الانخفاض، ويرجع الانخفاض في كثير من الأحيان إلى جني الأرباح.
كسر "أخذ الأرباح"
في حين أن جني الأرباح يمكن أن يؤثر على أي من الأوراق المالية التي تقدمت - الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة - فإن المصطلح هو الأكثر شيوعا فيما يتعلق بالأسهم ومؤشرات الأسهم.
وكثيرا ما ينجم عن أخذ الأرباح حفاز محدد، ولكنه قد يحدث أحيانا ببساطة لأن الأمن قد ارتفع ارتفاعا حادا في فترة قصيرة من الزمن. والمحفز الذي كثيرا ما يؤدي إلى جني الأرباح في الأسهم هو تقرير الأرباح الفصلية، وهو أحد الأسباب التي تجعل الأسهم قد تكون أكثر تقلبا في الوقت الذي تبلغ فيه الأرباح.
إذا كان السهم قد اكتسب بشكل كبير، يمكن للمتداولين والمستثمرين أن يأخذوا أرباحا في ذلك حتى قبل الإبلاغ عن الأرباح، وذلك لتأمين المكاسب بدلا من المخاطرة تبدد هذه الأرباح إذا كان تقرير الأرباح مخيبا للآمال. ويمكن أيضا تحقيق الأرباح بعد الإبلاغ عن الأرباح، كما لو أن الشركة قد فوت التوقعات على أي جبهة - إبس، نمو الإيرادات، هوامش، التوجيه الخ.
ويمكن أن يتسبب الربح في قطاع معين - حتى على خلفية سوق الثور القوي - في تطور أو حدث خاص بهذا القطاع. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تقرير الأرباح الضعيفة بشكل غير متوقع من قبل شركة جريئة في قطاع ساخن إلى تحقيق أرباح في القطاع بأكمله.
وعادة ما يتسبب الربح في السوق الواسع بسبب البيانات الاقتصادية - مثل ضعف عدد الوظائف في الولايات المتحدة - أو الاقتصاد الكلي (مخاوف الديون أو الاضطراب في العملة) أو الحدث الجيوسياسي (الحرب والإرهاب).
لاحظ أن أخذ الأرباح هو عادة ظاهرة قصيرة الأجل، ومؤشر الأسهم أو الأسهم قد تستأنف تقدمها مرة واحدة وقد أخذت جني الأرباح مسارها. ولكن نوبة متضافرة من جني الأرباح التي تقفز الأسهم أو مؤشر لأسفل من قبل عدة نقاط مئوية يمكن أن تشير إلى تغيير في المشاعر، وتنذر المزيد من الانخفاضات القادمة.

تداول أسهم الأسهم - تكتيكات التداول & أمب؛ أمثلة.
سوبر ديفرجانس بلبرينت - تعلم كيفية اكتشاف تحركات السوق "الخفية". هناك نقاط في أي سوق (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة) حيث يحدث "نمط الاختلاف" التي يمكن أن تؤدي إلى تحرك سوق ضخمة محتملة أن معظم الطرق التالية الاتجاه سوف تفوت خلاف ذلك؟ سوبر ديفرجانس مخطط من قبل بروفيتسرون يكشف كيف يمكنك اكتشاف الصفقات المخفية مع البساطة المدهشة. ورقوو]؛ انقر للحصول على مزيد من المعلومات!
1. أبدا أن تكون على استعداد للسماح موقف تذهب ضدك بنسبة أكثر من 5 إلى 8٪. من الواضح أن المبلغ سوف تختلف اعتمادا على إذا كان قصير، وسيط أو المدى الطويل اللعب. إذا كان اللعب على المدى القصير ولم تقم بتعيين وقف / خسارة متميزة، فقد ترغب في تعيين مبلغ بالدولار على أساس رأس المال الخاص بك. على سبيل المثال: إذا كان رأس مالك هو 60،000 دولار، قد لا تريد أن تفقد أكثر من 1٪ على تجارة قصيرة الأجل. وهذا يعتمد أيضا على ما يحدث مع التجارة والسوق في ذلك الوقت. ومع ذلك، يجب أن يكون دائما في الاعتبار حيث يمكنك الخروج من التجارة. لا تخشى قطع الخسائر الخاصة بك. مجرد قطع لهم والمضي قدما.
3. عندما يظهر المخزون قدرته على التحرك في الاتجاه المطلوب، يجب عليك اتخاذ المزيد من الإجراءات من خلال رفع نقطة وقف / فقدان الخاص بك إلى التعادل. عند هذه النقطة، والسماح للفائز أن يسقط مرة أخرى إلى فقدان الأراضي ليست مجرد ذكية، بغض النظر عن السبب. نحن نعمل بجد بما فيه الكفاية الحق في سوق الأسهم دون السماح للفائزين أن تتحول إلى الخاسرين. من خلال رفع توقف الخاص بك / الخسارة لكسر حتى يتم أخذ كل من المخاطر للخروج من التجارة. عند هذه النقطة يمكنك الاسترخاء حرفيا والتمتع التجارة. لا يمكن للمرء أن يبدأ في معرفة مدى أهمية هذه القاعدة من الناحية النفسية. وبمجرد أن يدرك المتداول أنه لم يعد من الممكن فقدان المال، يبدأ الهدوء والوضوح الهائلان في إغراق ذهنه. يتطور شعور السيطرة والسلطة مع تحرك التجارة. يمكنك نقل وقف / فقدان أعلى باستمرار وتصبح أكثر راحة مع التجارة.
4. تقرر ما هي النسبة المئوية التي سوف تأخذ الأرباح، وما إلى ذلك قد تقرر لحماية 3٪ من الأرباح الخاصة بك عندما يرتفع السهم 10٪. وبمجرد أن ترتفع الأسهم بنسبة 15٪ قد تقرر حماية 10٪ من أرباحك. عندما يرتفع المخزون الخاص بك إلى الهدف الخاص بك 20-25٪، والعودة إلى القاعدة رقم 2. يجب عليك أن تقرر ما هو مريح في إدارة الأرباح. الشيء المهم هو اتخاذ بعض القرارات. جعل تلك القرارات جزءا من النظام الخاص بك وتحكم النظام الخاص بك مع الانضباط الخاص بك.

أين تأخذ الربح عندما يوم التداول (استراتيجية الخروج)
وإليك كيفية إنشاء أهداف الربح على الصفقات يومك.
كل التجارة تتطلب الخروج، في مرحلة ما. الدخول إلى التجارة هو الجزء السهل، ولكن حيث يمكنك الخروج تحدد الربح أو الخسارة. يمكن إقفال الصفقات بناء على مجموعة محددة من الشروط التي يتم تطويرها أو أمر وقف الخسارة أو استخدام هدف الربح. هدف الربح هو مستوى سعر محدد مسبقا حيث ستغلق الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون عند 10.25 دولار ولديك هدف ربح قدره 10.35 دولار، فإنك تضع طلبا للبيع عند 10.35 دولار. إذا وصل السعر إلى هذا المستوى يتم إغلاق الصفقة. أهداف الربح لها مزايا وعيوب، وهناك طرق متعددة لتحديد أين يجب وضع هدف الربح.
لماذا التجارة مع هدف الربح؟
إنشاء مكان للخروج قبل التجارة حتى يحدث يسمح بحساب نسبة المخاطر / مكافأة على التجارة. بنفس أهمية هدف الربح هو وقف الخسارة. يحدد وقف الخسارة الخسارة المحتملة من التداول، بينما يحدد الربح المستهدف الربح المحتمل. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر.
في حين أننا لا نستطيع أبدا معرفة أي الصفقات ستكون الفائزين والتي سوف تكون الخاسرين قبل أن نأخذ منهم، على العديد من الصفقات ونحن أكثر عرضة لرؤية ربح عام إذا كانت الصفقات الفائزة لدينا أكبر من الصفقات الخاسرة لدينا. إذا تداول الفوركس اليوم، و الصفقات الفائزة لدينا متوسط ​​11 نقطة في حين أن الصفقات الخاسرة لدينا متوسط ​​6 نقطة، ونحن بحاجة فقط إلى أن يفوز حوالي 40 في المئة من الصفقات لدينا من أجل تحقيق ربح إجمالي.
من خلال التداول مع هدف الربح، فمن الممكن لتقييم ما إذا كانت التجارة تستحق أخذ. إذا كانت الأرباح المحتملة لا تفوق المخاطر، تجنب التعامل. وبهذه الطريقة، يساعد تحديد هدف الربح في تصفية الصفقات الضعيفة.
تابع إلى 2 من 7 أدناه.
إيجابيات وسلبيات أهداف الربح.
هناك العديد من الفوائد للتداول مع هدف الربح، والتي تم تناولها بإيجاز أعلاه. ولكن هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدامها.
وتشمل الجوانب الإيجابية لاستخدام أهداف الربح ما يلي:
من خلال وضع وقف الخسارة وهدف الربح، ومن المعروف مخاطر / مكافأة التجارة قبل أن يتم وضع التجارة حتى. سوف تجعل X أو تفقد Y، وبناء على تلك المعلومات يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة. يمكن أن تستند أهداف الربح إلى بيانات موضوعية، مثل الاتجاهات الشائعة على الرسم البياني للسعر. يمكن لأهداف الربح، إذا استندت إلى تحليل معقول وموضوعي، أن تساعد في القضاء على بعض المشاعر في التداول لأن التاجر يعرف أن هدف الربح هو في مكان جيد استنادا إلى الرسم البياني الذي يقومون بتحليله. إذا تم الوصول إلى هدف الربح، استثمر المتداول على تحرك توقعه وسيكون له ربح معقول على التجارة. على افتراض أن تاجر كان سعيدا مع المخاطر / مكافأة التجارة قبل اتخاذها، فإنها يجب أن تكون سعيدة مع النتيجة بغض النظر عما إذا كانوا الفوز أو الخسارة. وفي كلتا الحالتين، أخذوا هذه الصفقة لأن هناك احتمالا أكثر صعودا من خطر الهبوط.
هناك بعض الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام أهداف الربح كذلك.
وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. لا ينبغي أن توضع بشكل عشوائي على أساس الأمل (بعيدا جدا) أو الخوف (قريبة جدا). ويرد تناول ذلك في القسم التالي. قد لا يتم الوصول إلى أهداف الربح. قد يتحرك السعر نحو هدف الربح ولكن بعد ذلك عكس مسار، ضرب وقف الخسارة بدلا من ذلك. كما ذكر، وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. إذا تم وضع أهداف الربح بشكل روتيني بعيدا جدا، فمن المرجح أنك لن تفوز بالعديد من الصفقات. إذا تم وضعها قريبا جدا، فلن يتم تعويضك عن المخاطر التي تتعاطاها. قد يتم تجاوز أهداف الربح إلى حد كبير. عندما يتم وضع هدف الربح، يتم فقدان المزيد من الأرباح (وراء السعر المستهدف للربح). إذا اشتريت سهم عند 6.50 دولار، ووضع هدف الربح عند 6.60 دولار، فإنك تتخلى عن كل الأرباح فوق 6.60 دولار. تذكر على الرغم من ذلك، يمكنك دائما الحصول على العودة في واتخاذ تجارة أخرى إذا استمر السعر للتحرك في الاتجاه الذي تتوقعه.
يجب أن يعرف التجار دائما لماذا وكيف سيخرجون من التجارة. ما إذا كان المتداول يستخدم هدف الربح للقيام بذلك هو خيار شخصي.
في القسم التالي، تناقش التكتيكات حول أين وكيفية وضع أهداف الربح.
تابع إلى 3 من 7 أدناه.
مكان وضع هدف الربح.
إن وضع هدف الربح يشبه عمل الموازنة - حيث تريد استخراج أكبر قدر ممكن من الأرباح استنادا إلى اتجاهات السوق التي تتاجر بها، ولكن لا يمكنك الحصول على الجشع إلا أنه من غير المحتمل أن يصل السعر إلى هدفك . لذلك لا تريد أن تكون قريبة جدا، أو بعيدة جدا.
وفيما يلي ثلاثة تكتيكات لوضع أهداف الربح، من بسيطة إلى أكثر تقدما. تكتيك واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر. هو الذي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أن المسائل. يمكنك أيضا اختيار استخدام تكتيكات الهدف الربح مختلفة لسيناريوهات مختلفة. على سبيل المثال، يتم نقل الخطوة & # 34؛ المقاسة & # 34؛ يمكن استخدام هدف الربح على اختراق نمط الرسم البياني، في حين أن اتجاه & # 34؛ اتجاه السوق & # 34؛ يمكن استخدام طريقة الربح المستهدف أثناء اتجاهات التداول.
المكافأة الثابتة: أهداف الربح المخاطر.
واحدة من أبسط التكتيكات لتحديد هدف الربح هو استخدام مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر. بناء على نقطة الدخول، قم بتحديد مستوى وقف الخسارة. هذا وقف الخسارة سوف تحدد كم كنت المخاطرة على التجارة. يتم تعيين الهدف الربح على عدة من هذا، على سبيل المثال، 2: 1.
إذا قمت بإدخال صفقة تداول قصيرة عند 17.15 دولار وتحديد موقف وقف الخسارة عند 17.25 دولار، فإنك تخاطر ب 0.10 دولار للسهم. إذا اخترت استخدام مكافأة 2: 1: خطر، فسيتم وضع هدف الربح الخاص بك 0.20 دولار من الإدخال، عند 16.95 دولار.
إذا قمت بشراء زوج الفوركس عند 1.2516 ووضع وقف الخسارة عند 1.2510، فإنك تخاطر ب 6 نقاط على الصفقة. في حالة استخدام مكافأة 2.5: 1 للمخاطر، يجب وضع هدف الربح 15 نقطة من نقطة الدخول (6 نقاط x 2.5)، عند 1.2531.
وتؤكد الأهداف الثابتة أنك تحقق المزيد من الأرباح على الفائزين مما تخسره على الخاسرين، ولكن الأهداف الثابتة لا تشكل عاملا في بيئة الأسعار الحالية أو الاتجاهات داخل حركة السعر. وهذا يجعل أهداف ثابتة عشوائية إلى حد ما، على الرغم من، إذا كان لديك طريقة دخول جيدة ووقف الخسارة الخاص بك هو في وضع جيد، ثم هو وسيلة قابلة للحياة.
المكافأة النموذجية: تتراوح نسب المخاطر بين 1.5: 1 و 3: 1 عند التداول اليومي. تجربة (في حساب تجريبي) مع السوق كنت تتداول لمعرفة ما إذا كان مكافأة 1.5: 1 للخطر أو 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر يعمل بشكل أفضل لاستراتيجية الدخول الخاصة بك.
تابع إلى 5 من 7 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تم قياس الأهداف المستهدفة للربح.
ويمكن استخدام أنماط الرسم البياني، عند حدوثها، لتقدير مدى تحرك السعر حالما ينتقل السعر من النمط. على سبيل المثال، إذا كان السهم يشكل نطاقا لحظيا بين 59.25 $ و 59.50 $، وهذا هو نطاق 0.25 $. إذا تحرك السعر فوق 59.50 دولار أمريكي أو أقل من 59.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكن توقع حدوث تحرك آخر قدره 0.25 دولار (بحدود 59.75 دولار أمريكي أو 59 دولار أمريكي).
شكل مثلث عندما يتحرك السعر في منطقة أصغر وأصغر مع مرور الوقت. يمكن استخدام الجزء الأكثر سمكا من المثلث (الجانب الأيسر) لتقدير مدى تشغيل السعر بعد حدوث اختراق من المثلث. وتغطي المثلثات على نطاق واسع في أنماط مخطط المثلث واستراتيجيات التداول اليوم.
إذا تحرك السعر أعلى من ذلك بكثير، قل القفز $ 1 في السعر، ثم الأكشاك، تتحرك في نطاق ضيق لبضع دقائق من القول 0.06 $، عندما ينهار السعر من هذا التوحيد فإنه يمكن أن تتحرك جيدا حوالي 1 $ مرة أخرى (إما أعلى أو أقل ). انظر كيفية التجارة أنماط العلم لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التكوين.
مع طريقة التحرك المقاسة نحن ننظر في أنواع مختلفة من أنماط الأسعار المشتركة ومن ثم استخدامها لتقدير كيفية السعر يمكن أن تتحرك إلى الأمام. التحركات المقاسة هي مجرد تقديرات. قد لا يتحرك السعر بقدر ما هو متوقع، أو يمكن أن يتحرك أكثر من ذلك بكثير.
توفر التحركات المقاسة طريقة لتقدير نسبة المخاطر / المكافأة. بناء على الخطوة المقاسة يمكنك وضع هدف الربح، وسوف تضع أيضا وقف الخسارة على أساس طريقة إدارة المخاطر الخاصة بك. وينبغي أن تفوق إمكانات الربح المخاطر. إذا كان الربح المتوقع لا يعوضك عن المخاطر التي تتخذه، تخطي الصفقة.
اتجاه السوق والسعر تحليل العمل أهداف الربح.
ويتطلب اتجاه السوق وتحليل الأسعار معظم البحوث والعمل. الفائدة هي أداء ثابت إذا كان التاجر يمكن أن تحدد بشكل صحيح اتجاهات السوق.
ويمكن قياس جميع التحركات السعر اللحظي وكميا. الأسعار لها ميول معينة. فإن هذه الميول تختلف باختلاف السوق التي يتم تداولها. لا يشير الميل إلى أن السعر يتحرك دائما بهذه الطريقة بالذات، فقط في كثير من الأحيان لا يفعل ذلك.
على سبيل المثال، بعد النظر في العقود الآجلة لعدة أيام قد تلاحظ أن التحركات تتجه عادة 2.5 إلى 3 نقاط، وعادة ما تتبع هذه التحركات 1.0 إلى 1.75 نقطة التصحيحات. بعد أن سحب السعر مرة أخرى 1.0 إلى 1.75 نقطة، فإنه الاتجاهات ثم 2.5 إلى 3 نقاط أخرى. اعتمادا على نقطة الدخول، يمكنك استخدام هذا الميل لوضع هدف الربح. إذا استمر لفترة طويلة في اتجاه صعودي من هذا القبيل، يجب أن يكون هدفك أقل من 2.5 نقطة فوق مستوى التراجع. وضعه أعلى من ذلك يعني أنه من غير المرجح أن يتم التوصل قبل أن يسحب السعر مرة أخرى.
هذا مثال مبسط جدا، ولكن يمكن العثور على هذه الاتجاهات في جميع أنواع بيئات السوق. ضع هدف الربح استنادا إلى الاتجاهات التي تجدها.
من حيث تحليل حركة السعر، لاحظ مستويات الدعم والمقاومة القوية. يجب ألا يكون هدف الربح أعلى من المقاومة القوية أو قوية دون الدعم. على سبيل المثال، إذا كان هناك مقاومة عند 5.25 دولار ولكن أحد الأساليب المذكورة أعلاه يخبرك لشراء ووضع هدف الربح عند 5.30 دولار، قد ترغب في تخطي تلك التجارة أو مراجعة الهدف الخاص بك إلى 5.24 $ (إذا كانت التجارة لا تزال جديرة بالاهتمام). إذا كنت طويلة، وكنت أفضل الخروج من أسفل المقاومة. يمكنك دائما العودة إلى تجارة أخرى إذا كان السعر يتحرك فوق المقاومة. نفس الشيء مع الدعم. إذا كان هدفك استنادا إلى الطرق المذكورة أعلاه أقل بكثير من الدعم، ففكر في تخطي تلك التجارة. بدلا من ذلك، والخروج من الدعم القريب (إذا كانت المكافأة: خطر لا يزال مواتيا). يمكنك دائما الحصول على العودة في حالة استمرار السعر للتحرك دون الدعم.
استمر في 7 من 7 أدناه.
الكلمة النهائية على أهداف الربح.
هناك طرق متعددة يمكن تحقيق أهداف الربح. عند استخدام هدف الربح، يتم تقدير مدى تحرك السعر والتأكد من أن أرباحك المحتملة تفوق خطورتك.
المكافأة الثابتة: نسب المخاطر هي طريقة سهلة لوضع أهداف الربح، ولكنها عشوائية بعض الشيء في أن الهدف قد لا يكون في مواءمة مع ميول الأسعار أو غيرها من التحليل (الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك). والنتيجة هي أنه وسيلة سهلة لتنفيذ وكنت تعرف دائما الصفقات الفائزة الخاصة بك ستكون أكبر من الصفقات خسارتك. ضبط مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر كما يمكنك اكتساب الخبرة. إذا لاحظت أن السعر يتحرك عادة بعد هدف ثابت 2: 1، ثم عثرة تصل إلى 2.2: 1 أو 2.5: 1، على سبيل المثال.
التحركات قياس هي مهارة قيمة لديك، لأنه يعطي لك تقديرا لمدى يمكن أن تتحرك الأسعار على أساس أنماط كنت ترى الآن.
يمكن أن يكون البحث عن اتجاهات السوق عمل شاقا، وفهرسة الكثير من التحركات السعرية على مدى عدة أيام (أسابيع وشهور)، ولكنها يمكن أن توفر نظرة هائلة حول كيفية تحرك الأصول معين. لن تتكرر هذه الاتجاهات كل يوم بالطريقة نفسها تماما، ولكنها ستقدم إرشادات عامة حول مكان وضع أهداف الربح.
عند البدء، المكافأة الثابتة: طريقة الخطر تعمل بشكل جيد. استخدام مكافأة 1.5 أو 2: 1 للخطر، ونرى كيف يعمل بها. إذا كان السعر لا يصل إلى هدفك، فقم بتخفيض الهدف قليلا (على جميع الصفقات). إذا كان السعر يعمل بشكل جيد الماضي أهدافك، ثم زيادة الهدف قليلا (على كل ما تبذلونه من الصفقات). كما تصبح أكثر خبرة، وضبط أهداف الربح الخاص بك على أساس الطرق الأخرى المقدمة، إذا لزم الأمر.

استراتيجية الفوركس الفيديو: متى تأخذ الربح ومتى السماح الصفقات تشغيل.
تحليل أساسي وموضوعات السوق.
والثور؛ وقد حقق العديد من التجار أرباحا مبكرة جدا و / أو شهدت الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر حادة.
والثور؛ فمن المستحيل لاختيار المخرج الأمثل (تماما مثل دخول)، لذلك استراتيجية مهمة.
والثور؛ أنا وضعت هدفي الأول يساوي خطر، درب وقف على 2H، مشاهدة الزخم وتقييم الأطر الزمنية.
البحث عن المساعدة مع الصفقات الخاصة بك واستراتيجية التداول من المحللين ديليفكس مع ديليفكس على الطلب.
ما هو أسوأ: قطع تجارة مربحة قبل أن تتطور أو عقد على أنها عائدات إيجابية يتحول إلى خسارة كبيرة؟ هذه هي القضايا التي يجب على كل تاجر التعامل معها؛ ومثل سلسلة من القواعد لبدء التجارة، وينبغي أن يكون الربح مسألة استراتيجية. لجعل التقييم أكثر الميكانيكية، وأنا أحب أن تأخذ الربح على الجزء الأول من صفقتي في هدف يساوي المسافة توقف الأولي، توقف درب على موقف بلادي عندما يتم ضرب الهدف الأول، تعيين وإدارة توقف تتناسب مع الوقت وبعد المسافة يتم تعيين التجارة ل، وتقييم بانتظام الظروف لمتابعة من خلال. وسوف نناقش كل هذه في فيديو الفوركس استراتيجية اليوم باستخدام اثنين من الصفقات أنا حجزت مؤخرا: أوسجبي و غبنزد.
اشترك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جون، هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الاتجاه الملاح مؤشر ex4

تداول الخيارات مليونير

إفوريكس التداول عبر الإنترنت كيو