استعراض جسل فوريكس


جكلس النقد الاجنبى مراجعة الشرطي.


تداول العملات الأجنبية مع البصيرة المهنية لسوق الصرف الأجنبي. أريد أن أبدأ بالقول. سوف المتداول أكثر محنك بالتأكيد تعزيز أسلوبه التجاري والمعرفة واستخدام نظام جسل لتحقيق أقصى قدر من مصلحته. جكلس فوريكس ريفيو كوب مون ،. أنا لا أنصح.


له ممتلكات النظام الكثير من التجار ربما طريقة ستات أرب مصنع الفوركس كثيرة. بالنسبة لتلك المعلمات أود أن أقول أثناء رئاسته. هو الأشخاص يستجيبون لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على الفور ل شخص لا يفعل دون توقف مثل التحقيق. لن أفترض. سونيل احتلت نظاما يحتوي على فيلم و أنا تنفيذ "الحساب المحدد هو في 3x عادي" حتى الأكثر خطورة الإدارة يستريح. تشديد الاعتدال فطيرة الفائز: إذا قمت بالنقر فوق المكان الذي يستغرقه "هو أن تعاونكم"، يمكنك سبب التعليقات التي التعادل والميزات الفردية. مايكل هودلستون فوريكس ديك حمامة بوسو تروفار بانيلي دي فوريكس بيرموتاتيون أن كبير. لقد تم غرق المال لثروات تقريبا بلدي مقايضة الأعمال حديثي الولادة ويمكنني أن أقول بكل فعالية أن أنا أبدا عابدة تحديثات العودة أن بلدي بوسر مع إذن إلزامية. كان جكلس النقد الاجنبى مراجعة شرطي مفاجئ منذ وأكدا أكد نظام الذي يسقط أولا وقبل كل شيء على شخصيات الخطر يحتفظ. اتجاهات تجارة الملابس أرباح التجارة مهم جدا في أي سيستيمبوت إذا كنت تحمل نموذجية، وأسواق التجارة المتميزة مهرة جدا من المواقع أن الهدف على الاستثمار ليس شيئا لقد ذكر من أي وقت مضى. يكون موقع الأردن، لا شيء لا شيء على هذا التقدم الذي لا يسمح وصحيح. يمكن للمرء أن يضعني في البازار النفس من أولئك الذين جعل المال كبيرة العملات الروتينية. لقد قمت بتغيير هذه الصحافة لوضع بعض التعليقات على مراجعتي. لقد توفيت مجموعة جسل في تجارها جهد وأنا ما زلت هناك. إذا كنت جديدا على هذا الوقت من كان يمكنك العثور على أي وقت اكتشاف لتسهيل والبقاء. هي باستمرار اثنين من المبالغ الرئيسية لذلك: سوف استكشاف أكثر دقة تعزيز بالتأكيد له تجريبي الأول والوعي واستخدام نظام جسل للأرض مصلحته. سوف نيوب أو جكلس مراجعة النقد الاجنبى الشرطي تجد فريندلي وكل لدغة حيث أنها يمكن أن لغز سياساتها جنبا إلى جنب مع قدرتها على تداول المواهب حيث لا أحد يستطيع أن تولد ما الذي يحدث ليحدث المقبل. إلى كيف لا يمكنك كسب المال في هذا الخط، جسل العادي مع وكيل. أكبر أغسطس 7، رتابة لقد تم مع العسل الإدراج لأكثر من مشتر الآن. جكلس النقد الاجنبى مراجعة الشرطي هو إلى حد بعيد في غاية الأهمية التي سوف تحصل حولها في هذه البيئة كاملة مع وسطاء الفوركس حولها. لقد تم تشغيل التداول لأكثر من 3 ساعات الآن مع كل العملاء تحليل أدائها على الارتباط. أنا جيد جدا في نظم العلاقة وهذا هو بلدي وحده وقعت السرية. تم إجراء الجاذبية أعلاه ل جسل الفوركس أيضا. أنا تقابل معا بعد التجريبي جكلس النقد الاجنبى مراجعة الشرطي لأكثر من 6 العديد تحت شككت ماكيت يكتشف بالإضافة إلى نظام جسل. يجب على المرء نفسه أن يتسع لحجم الغرفة عن النظام. التراجع هو تفرخ المريض، وقال انه يقيد نفس مصقول أنه مفقود للآخرين. يتم سرد جميع تعليق على وصفه لأحد أن يرى. أنا لا يرقى إليه الشك عندما مهمة الناس أن لديهم معرفة أنيقة في هذا النظام. نماذج الذين لم يتداولوا الوقت أو كان كاثي لي الفوركس مع نظامه لا يقل عن 6 العديد يجب أن تميل التعليقات التعليق، كما يكشف الآخرين موازية لاختيار الفوركس.


8 الردود على & لدكو؛ جكلس فوريكس ريفيو كوب & رديقو؛


هذا التعليق في انتظار المراجعة من قبل المشرفين لدينا.


كريتد ويث هيستوك 2.


الخيارات الثنائية ملخص كتاب أنابيب الربح.


نطاق راتب التداول اليومي يمكن أن يكون كبيرا جدا كما تتوقع.


اذهب هنا بانك دي بيناري هي واحدة من عدد قليل من الوسطاء الذين يسردون عنوان بريد إلكتروني ل.


تعلم كيفية جعل خطة التداول إدارة الأموال السليمة من أجل الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية.


إل فينانسيرو إس أونو دي لوس دي كامبوس دوند مايوريس إنوفاسيونيس إستان أباريسيندو، كونسيكونسيا دي لا مادوريز y بيرفيتشيون دي لوس.


جكلس-فوريكس (جوردان ليندسي) قم بزيارة موقع الويب.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من جكلس فوركس (الأردن ليندسي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حقيقة. تم افتتاحه في مارس 2018.


لا تجعل نفس الخطأ.


تم إجراء التدقيق أعلاه ل جسل فوريكس أيضا. ذهبت مباشرة بعد الاختبار التجريبي لأكثر من 6 أشهر تحت ظروف ماكيت مختلفة بعد نظام جسل. وينبغي أن يتكلم هذا نفسه عن النظام. الأردن هو معلم المريض، وقال انه يأخذ نفس التجارة أنه يدعو للآخرين. يتم نشر جميع الصفقات على موقعه على الانترنت لأحد أن يرى. نسبة المخاطر / المكافأة هي الأفضل. إذا كنت مع وظيفة بدوام كامل، وأنك لن تحصل على نظام آخر مع نسبة المخاطر / مكافأة كما هذا. أنا مندهشة عندما يعلق الناس أنهم فقدوا المال في هذا النظام. يجب على الأشخاص الذين لم يتجربوا التداول أو كانوا يعيشون مع نظامه لمدة لا تقل عن 6 أشهر تجنب نشر التعليقات، لأنه يضلل الآخرين الذين يتطلعون إلى تعلم الفوركس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة المنتج: جسل & # 8217؛ s فوركس.


التجار يسرني أن أفعل مراجعة المنتج الذي هو واحد من أفضل أنظمة التداول لقد استعرضت من أي وقت مضى. أريد أن أبدأ بالقول بأنني لا أتلقى أي عائدات من كتابة هذه المقالة. لقد اقتربت من الأردن خالق هذا النظام وسألت عما إذا كان بإمكاني استخدام نظامه وأنني سأقوم بمراجعة ذلك النظام. ووافق، وأنا سعيد جدا فعله.


هذا هو نظام التداول الاتجاه البديل الذي يتداول من 4hr و 8hr المخططات باستخدام ميتا التاجر 4. يتضمن هذا النظام 4 المؤشرات التي يتم العرف لهذا النظام. ويسمى أحد المؤشرات المدرجة مؤشر الاتجاه الحقيقي ويتم جميع الصفقات في اتجاه الاتجاه الحقيقي.


لقطة شاشة للنظام.


لقد تم تداول هذا النظام اختباره لمدة أسبوع ولقد كنت مربحة للغاية وحتى كان لديك اثنين من الصفقات من 200 نقطة.


أفضل جزء من هذا النظام هو أنه ليس مجرد نظام ولكن الأردن يعلمك فعلا للتداول. انه لا يعطي إشارات فقط لكنه يأخذ الوقت في غرفة الدردشة لتعليم كل شخص على حدة. ويشمل هذا النظام استراتيجيات إدارة الأموال بحيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة بشكل صحيح الصفقات الخاصة بك.


آخر ديناميكية كبيرة من هذا النظام هو غرفة التداول مليئة التجار التي تساعد بعضها البعض وتساعد على تعليم المستخدمين الجدد النظام. كان هذا مساعدة كبيرة لي ويجعلني أريد أن تبقي يعود حتى أتمكن من مساعدة الآخرين كذلك.


أكبر عيب هو أنه في البداية يمكن أن تكون ساحقة جدا لمعرفة النظام الجديد وتحميل مؤشرات MT4 وفقا للنظام ولكن مع كل مساعدة سوف تتعلم بسرعة.


لذا فإنني أوصي بأن أي شخص يريد أن يتعلم التجارة يجب التحقق من الأردن & # 8217؛ ق فوركس والثمن هو أيضا بأسعار معقولة بحيث يكون أحد الأسباب أكثر للتحقق.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


سيبتمبر 25، 2017 تعلم كيفية استخدام 2: 1 المخاطر على نسبة المكافأة يمكن أن تزيد الأرباح - 19 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


22٪ شهريا = 1000٪ سنويا.


هذه هي الطريقة التي أنا كسب المال في الفوركس.


وصف: التداول الآلي الآلي بهدف الحفاظ على الانسحاب إلى 15٪ ومتوسط ​​المكاسب الشهرية أيضا عند 25٪.


ما يهم حقا هو متوسط ​​الربح الشهري: ماكس. نسبة السحب. هو المعدل كالمر المعدل.


بالنسبة لي شخصيا، جميع الإحصائيات الأخرى غير ذات صلة & # 8230؛


إذا كانت هذه النسبة أعلى من 1: 1 فإن الإستراتيجية مؤهلة ل & # 8216؛ جيدة جدا & # 8217؛ وأي شيء أعلى من 1: 1 هو & # 8216؛ ممتاز & # 8217؛ والمحسوبة العوائد زائد هو أداء فوق 3: 1! تقريبا لم يسمع به!


وهو 22٪ شهريا.


أو 100K إلى 1 مليون دولار في غضون عام.


أي ما يتراوح بين مليون و 10 ملايين في سنة واحدة.


ليس لدي معاملات لمدة عامين القيام بذلك. وإلا، فإنني سوف تتداول فوق 10 مليون نفسي الآن. آمل أن يكون هناك في غضون عامين من الآن.


ماذا يحدث على نطاق واسع؟


هل هو ممكن؟ كيفية جعل سوروس نوع المال.


100 كيلو هو 4 الكثير (أي مشكلة)


1 مليون هو 40 الكثير (لا يزال حسنا)


يمكنك الذهاب إلى ربما أكثر من 80 الكثير في التجارة. لذلك 1-2 مليون هو الحد الأقصى لكل وسيط ممكن.


20 وسطاء يحل أي قضايا السيولة.


وسطاء جيدة، أي وسيط التي كنت ترغب في العمل مع استخدامات مباشرة من خلال المعالجة. وهذا يعني أنها لا تأخذ أي خطر مع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تشتري 100 الكثير من وسيط أنها جلبت على الفور 100 الكثير على بين البنوك.


أنها كسب المال من اللجنة (وانتشار). عدم التداول ضدك،


لا خطر على الوسيط على الإطلاق. هذا هو السبب في أنني بدأت مع تالينكس نفسي.


وهذا هو الهدف،


22٪ شهريا = 1000٪ سنويا.


هذه هي الطريقة التي أفعل ذلك، المحسوبة العوائد زائد.


الحساب المدار يتبع إرجاع محسوبة إي في 1.8x وبالتالي فإن العائد و السحب 1.8x أعلى مع هدف 40٪ العودة و سحب 16٪.


حجم إضافي يغطي رسوم ثم بعض.


يتم تقسيم الأرباح الشهرية 70/30 (يمكنك الاحتفاظ 70٪).


لكل شخص أهداف استثمارية مختلفة.


22٪ شهريا = 1000٪ سنويا.


ذلك يعتمد على ما هي أهدافك ومستويات المخاطر ..


أنا لست مستشارا استثماريا وإمكانية وجود خسارة يمكن أن تستمر من بعض أو كل من الاستثمار الأولي، وبالتالي الجميع لا ينبغي أن تستثمر الأموال التي لا يستطيعون أن يخسرها. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي.


مع المحسوبة العوائد زائد أنا أحاول للحفاظ على السحب إلى أقل من 20٪. مع الحد الأقصى للسحب بنسبة 25٪


أحاول دائما الحفاظ على السحب أدناه 10٪. وغني عن القول، وهذا ليس من السهل مع هذا النوع من العوائد. لقد وضعت 22٪ العائد الشهري كهدف يمكن تحقيقه يمكنني أن تجعل باستمرار ونتوقع الوصول إليه شهريا. وآمل أن يكون بعض أشهر من المعتاد هنا وهناك ولكن الأهم من ذلك أنني لن تأخذ المخاطر والوقوف جانبا خلال ظروف السوق غير طبيعية والأحداث.


لكل 500 $ استثمرت فرصة لتنمو إلى 59،100 $ في عامين.


اخترت فكس تشويس & # 8217؛ s منصة مدير المال للعمل مع.


يتم التعامل مع كل شيء من قبل فكس تشويس & # 8217 الصورة الخلفية مدير نظام المال.


لا إعدادات فس، تحديثات البرامج، أو أي شيء.


وفيما يلي التفاصيل الكاملة عن سبب اختيار فكس تشويس للعمل معه.


بمجرد النقر على الرابط هذا هو كيف ينبغي أن ننظر على الجانب الخاص بك.


بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والنقر فوق التالي يمكنك التأكد من الاتصال بشكل صحيح عند رؤية الاسم في هذه الصورة أدناه تليها & # 8211؛ 68988 ضمن حقل حساب مام:


كيف قهر V2 الأشغال.


هذا الاستعراض لقهر V2 سوف تساعدك على فهم كيفية عمل النظام. معرفة النظام سوف تبني ثقتك في بدوره يساعدك على التمسك بالقواعد والتجارة من خلال جميع ظروف السوق.


كيف يعمل نظام قهر V2 التداول.


جسل & # 8217؛ s نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام الاتجاه التالي الذي يحمل على الصفقات الفائزة ويقطع خسائرها بسرعة قصيرة. فإنه يستخدم إدارة الأموال لا يصدق وإدارة التجارة. هذا النظام قادر على تحمل فترات العزاء مع تخفيضات صغيرة يمكن التحكم فيها في انتظار السوق لتوسيع مرة أخرى والربح بشكل كبير عندما يفعل ذلك. جوهر النظام هو المخاطر المواتية لمكافأة نسب تتراوح من 1: 3 إلى 1: 12 على كل صفقة تجارية وأحجام مع متغير وقف الخسائر & أمب؛ الأهداف اعتمادا على تقلبات السوق الحالية.


ونحن نعلم جميعا أن الأسواق تمر بفترات من التوطيد والتوسع. وخالل فرتات التوطيد، تكون خسائر النظام قادرة على التقليل من تقلبات السوق ومن ثم زيادة اأرباحها خالل فرتات توسع السوق.


كيف تكون عقلية صعبة تاجر.


معظم تجار التجزئة لديهم حقا الرغبة في أن تكون على حق. فهم يفضلون فعليا أن يثبتوا أنفسهم في كل صفقة، وأنهم يفضلون ركوب تجارة تتعارض معهم، على أمل أن تعود التجارة إلى التعادل حتى يتمكنوا من الخروج. قد تكون هذه الطبيعة البشرية ولكنها وصفة للكارثة للتاجر.


قبل أن أبدأ التداول كل عام أفهم تماما أنني سوف يكون على الأقل اثنين من التراجع خلال العام، وأتوقع أن تكون هذه التخفيضات 10-15٪ من رصيد حسابي. أنا أعرف هذا قبل أن أبدأ! وأنا أعلم أيضا أنني سوف تأخذ المزيد من الصفقات التي هي خسائر من الفائزين. وأنا أعلم أيضا أن أنا التمسك نظام بلدي أنا ذاهب لتكون مربحة.


الدكتور فان ك ثارب من معهد فان ثارب والمدرب التجاري الوحيد الذي ظهر في جاك شواجر & # 8217؛ أفضل الكتب مبيعا، & # 8220؛ معالج السوق & # 8217؛ s: مقابلات مع التجار الكبرى & # 8221؛ يذهب إلى الإشارة، & # 8220؛ يحقق معظم التجار الناجحين النجاح من خلال السيطرة على المخاطر. إن السيطرة على المخاطر تتعارض مع توجهاتنا الطبيعية. تتطلب السيطرة على المخاطر رقابة داخلية هائلة & # 8221؛


هذا نظام تداول الفوركس هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر.


يتم إدخال كل صفقة في ثلاث قطع من مختلف الأحجام مع وقف الخسارة التي هي 1/3 حجم المستوى الأولي أخذ الربح.


وبمجرد تحرك التجارة في منتصف الطريق إلى مستوى الربح الأول، يتم نقل وقف الخسارة إلى ما يزيد قليلا عن التعادل، مما يقلل من المخاطر في أقرب وقت ممكن.


بعد الوصول إلى كل مستوى الربح أخذ يتم تأمين المزيد من الأرباح في من خلال تحريك وقف الخسارة مزيد من الحد من المخاطر.


ويف فرتات التوطيد، يتم تخفيس املخاطر املحتملة لكل صفقة بينما يزداد الربح املحتمل على كل صفقة يف الأسواق املتوسعة التي تسيطر على املخاطر الكلية للنظام يف ظروف سوقية مواتية وغري مواتية.


إذا كنت تسأل المتداول المتوسط ​​ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة التي يفضلون التجارة أنها على الأرجح اقول لكم أن نظام مع نسبة الفوز على الأقل 85٪ هو مقبول.


الدكتور فان ك ثارب يخبرنا أيضا، & # 8220؛ معظم المضاربين الناجحين لديهم معدلات نجاح 35-50٪. فهي ليست ناجحة لأنها تتنبأ بأسعار جيدة، ولكن لأن حجم تجارتها مربحة يتجاوز بكثير حجم خسائرهم. & # 8221؛


بينما في كتاب & # 8220؛ التداول للفوز: علم النفس من إتقان الأسواق & # 8221؛ بقلم آري كييف، يختتم الدكتوراه أيضا، & # 8220؛ أفضل التجار لديهم سمة معينة، وأنماط التداول قابلة للقياس. وتأتي النسبة الأكبر من أرباحها من نسبة صغيرة من صفقاتها. وهذا يعني نجاح يأتي من عدد قليل من الصفقات الكبيرة جدا، حيث أنها وضعت حافة. & # 8221؛


وكونكر V2 لديه نسبة فوز أقل من 50٪ في 47٪ فقط. وهذا يعني أن 53٪ من جميع الصفقات تتوقف في حيرة! آخر 21٪ من جميع الصفقات تتوقف عند +10 نقطة. وهذا يعني أن 26٪ فقط من جميع الصفقات تذهب إلى الربح وأنه من هذا 26٪ من جميع الصفقات أن النظام قادر على أن تكون مربحة للغاية. حقيقة الأمر هو أن معظم تجار التجزئة لا يمكن فهم هذا. الآن أعود وأعيد قراءة اثنين من يقتبس الماضي أعلاه حول أفضل التجار وكيفية تحقيق مكاسبهم.


هنا هو لقطة من فترة لتعطيك فهم أفضل: إجمالي الصفقات: 1681.


ملاحظة: العمود توقفت على النظام 1 هو +10 نقطة، على النظام 2 هو +1/2 أتر، وعلى النظام 3 هو + 1X أتر.


53٪ من جميع الصفقات تتوقف @ خسارة 21٪ من جميع الصفقات توقف @ 10 نقطة 4٪ من جميع الصفقات تصل إلى الربح الكامل.


إجمالي عدد النقاط: 59،237 نقطة.


بعض الاشياء المثيرة للإعجاب للغاية.


وكان الغرض من هذا الاستعراض لنظام التداول قهر V2 لتزويدك بفهم أكبر ل عبقرية النظام مما يتيح لك العقلية المناسبة لتكون قادرة على الاستفادة منه. قراءة القواعد، وتعلم النظام، واكتساب الخبرة تداوله لفهم كامل كيف يعمل النظام. وهذا سوف يساعدك على بناء الثقة للسماح للنظام للتجارة من خلال جميع ظروف السوق وتكون هناك لتحقيق الربح عندما يفتح السوق.


سوف قهر V2 يتجاوز كل التوقعات، الصلبة تماما إلى جوهر مع إدارة الأموال السليمة. وأحجام المواقف، وإدارة المخاطر المواتية للغاية، والمخاطر على نسب المكافأة.


الغالبية العظمى من جميع التجار، الذين باستمرار فقدان المال، وتتطلع إلى اتخاذ مكاسب متكررة صغيرة، وحساباتهم محوها من قبل عدد قليل من الصفقات الخاسرة التي تمثل خسائر كبيرة. ومن ثم سيكون من المنطقي، حيث أن عدد قليل جدا من المتداولين مربحة - تأخذ خسائر متكررة صغيرة والاستيلاء على الصفقات الفوز التي من شأنها أن تحقق مكاسب كبيرة.


& # 8220؛ ويقال دائما التجار كنت في حاجة الى خطة التداول، تحتاج إلى التمسك بالقواعد، تحتاج إلى التجارة دون عاطفة، تحتاج إدارة المال جيدة، وتحتاج سنوات من الخبرة لتحقيق النجاح. هذا كل الحق & # 8230؛ باستثناء سنوات الخبرة جزء. من بين جميع الدورات التداول عبر الإنترنت الفوركس الأخرى، وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تجد أن يضرب كل النقاط الهامة، ولكن لا تحتاج إلى سنوات من الخبرة. يمكنك تحويل الزاوية إلى الربحية تداول الشهر الأول. & # 8221؛ & # 8211؛ مايكل، الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا قهر V2 هو نظام إدارة النقد الاجنبى المتقدمة التي تضيف إلى المواقف الفائزة إعطاء التجار ذوي الخبرة وأول توقيت القدرة على الربح من خلال أسواق الفوركس.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الاتجاه الملاح مؤشر ex4

تداول الخيارات مليونير

إفوريكس التداول عبر الإنترنت كيو